ليدي غاغا تستعيد كلبيها المسروقين

بعد أن عرضت نصف مليون دولار

السياسي-وكالات

تمكنت مغنية البوب الشهيرة، “ليدي غاغا” Lady Gaga، من استعادة كلبين من فصلية “بولدوغ فرنسى” French bulldogs عقب سرقتهما تحت تهديد السلاح يوم الأربعاء الماضي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وكان رجلان مسلحان قد أقدما على سرقة الكلبين بينما كان الرجل المكلف بالعناية بهما يأخذهما في نزهة مع كلب ثالث تمكن من الفرار قبل أن تستعيده الليدي غاغا لاحقا.

وقد أصيب الرجل المرافق للكلاب ويدعى، ر يان فيشر، بجروح خلال محاولته منع سرقة الكلبين من قبل رجلين مسلحين ترجلا من سيارة وأطلقا النار عليه بعد رفضه إعطائهما الكلاب، مما استدعى نقله إلى المستشفى وهو في حالة حرجة قبل أن يستقر وضعه الصحي آنفا.

وقد عرضت “الليدي” جائزة بقيمة نصف مليون دولار لمن يساعدها على استعادة كلابها، قبل أن تعلن شرطة لوس أنجلوس أن امرأة أحضرتهما إليها لتبادر إلى تسليمهما مرة أخرى إلى صاحبتهما، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

ولكن وكالة “أسوشييتد برس” نقلت عن ضابط الشرطة، النقيب جوناثان تيبيت، قوله إن المرأة التي نقلت الكلاب إلى مركز شرطة LAPD بدت “غير متورطة وغير مرتبطة بحادث السرقة والاعتداء”.

وفي وقت سابق يوم الجمعة ، كتبت ليدي غاغا على حسابها بموقع “إنستغرام” أنها تعرض مكافأة قدرها 500 ألف دولار مقابل العودة الآمنة للكلبين كوجي وجوستاف، قائلة:”قلبي مكلوم وأدعو الرب أن يلم شلم عائلتي مرة أخرى من خلال مساعدة الناس الطيبيين”.

كما أثنت على شجاعة مرافق كلابها وهو في الثلاثينيات من عمره، موضحة: ” “ما زلت أحبك يا ريان فيشر ، لقد خاطرت بحياتك من أجل عائلتنا.. ستبقى بطلا إلى الأبد.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى