ليفاندوفسكي: نعرف أننا سنواجه تحديات صعبة لكننا جاهزون

السياسي-وكالات

أشار مهاجم ​بايرن ميونيخ​ ​روبرت ليفاندوفسكي​ إلى أن التتويج بلقب مونديال الأندية سيكون إنجازاً جديداً ينضم إلى سجل إنجازات النادي البافاري.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وصرح ليفاندوفسكي للموقع الرسمي للفيفا: “الآن علينا اللعب كل ثلاثة أيام، هذا يمثل تحدياً كبيراً لكل فريق ليس فريقنا فقط، علينا أن نكون مستعدين، ونحافظ على لياقتنا طوال الموسم، نعرف منذ بداية الموسم أننا سنواجه تحديات صعبة، لكننا جاهزون، إذا كانت لدينا فرصة الفوز بأي بطولة، علينا أن نكون أقوياء لذلك”.

 

وأوضح حول التتويج بشأن دوري الأبطال: “كانت مباراة لا تنسى أمام سان جيرمان، شعور رائع وليلة رائعة بالنسبة لنا، لم أعرف ما كنت أشعر به بعد صافرة النهاية، شعور خاص، حققت الحلم بذلك”.

وأردف: “الفوز ب​كأس العالم للأندية​ سيكون إنجازا جديداً، نعلم أننا قريبون جداً، لكن علينا أن نبقى مركزين بنسبة 100%، هذا ليس فقط لبايرن ميونيخ أو لألمانيا، سنكون حققنا أكبر الإنجازات في التاريخ”.

وختم ليفاندوفسكي بالحديث عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالعالم: “لا تدرك ما يعنيه ذلك إلا بعد تحقيق الإنجاز، بعد أيام تُدرك حينها أنك فزت بأهم لقب فردي في حياتك، لكنني فزت بالجائزة بسبب الفريق بالكامل، آمل أن نواصل الفوز بالألقاب، أحاول الاستمرار وتسجيل الأهداف، أريد أن أكون أفضل وأفضل في السنوات المقبلة، أحاول أن أكون أفضل ليفاندوفسكي كل موسم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى