ليفربول يؤكد: كلوب سيشارك بفريق بكامل قوته

السياسي-وكالات

لن يختار مدرب ​ليفربول​، ​يورغن كلوب​، تشكيلة هامشية بمجرد الانتهاء من لقب الدوري الإنكليزي.

وقالت صحيفة “التلغراف” إن ليفربول سيؤكد لجميع أندية الدوري الإنكليزي الممتاز في الاجتماع الحاسم يوم الاثنين أن يورغن كلوب سيضم أقوى فريق له في جميع المباريات المتبقية.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي إن الريدز قد يختارون إراحة اللاعبين بمجرد حصولهم على اللقب، مما يؤثر على نزاهة المباريات المتبقية التي يمكن أن تقرر أماكن الهبوط الأوروبية.

لكن قادة الدوري الممتاز على استعداد لتهدئة هذه المخاوف إذا أثيرت القضية في اجتماع يوم الاثنين بين المساهمين في جميع أندية الدوري الممتاز العشرين حول مشروع إعادة التشغيل.

ويحتاج ليفربول إلى ست نقاط لضمان أول لقب له في الدوري الممتاز منذ 30 عامًا، مع مباراتيه التاليتين ضد ​إيفرتون​ و​كريستال​ بالاس.

فينغر: ليفربول بطل الدوري الانكليزي بنظر الجميع

اكد المدير الفني السابق لنادي ارسنال الفرنسي ​ارسين فينغر​ الى ان نادي ​ليفربول​ هو بطل ​الدوري الانكليزي الممتاز​ في اذهان جميع من تابع بطولة الموسم الحالي، حيث اشار فينغر الى ان المدير الفني الالماني ​يورغن كلوب​ سيظهر وكأنه فاز باللقب حتى وان انتهى الموسم على الشكل الحالي.

في وقت يتفوق ليفربول على جميع فرق الدوري الانكليزي الممتاز خلال الموسم الحالي وهو الذي نجح بخلق فارق وصل الى 25 نقطة مع اقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي الذي يحتل مركز الوصافة، علماً ان لقب الدوري الانكليزي غاب عن ليفربول منذ العام 1990.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق