“لينكر” يستنجد بـ “ترامب” لإيقاف ليفربول و يستدعي “نهاية سليماني”

السياسي-وكالات

تفاعل أسطورة توتنهام غاري لينكر بطريقته الخاصة، مع الأحداث السياسية المشتعلة منذ صباح اليوم الجمعة، بعد إعلان الولايات المتحدة الأمريكية مسئوليتها عن مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني، في عملية قصف جوي استهدفت موكبه في العراق فجر الجمعة.
وعلق هداف مونديال 1986 بطريقة ساخرة على المشهد السياسي الحالي، بربط ما يتردد عن إمكانية قيام حرب عالمية ثالثة وبين هيمنة ليفربول على ملاعب إنكلترا هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يعتبر الشخص الوحيد القادر على إيقاف إعصار الريدز، كما يفعل مع خصومه بُحكم منصبه.
وغرد لينكر “من الواضح أن دونالد ترامب هو الوحيد القادر على منع ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز”.

Gary Lineker

@GaryLineker

Seems @realDonaldTrump is the only man who’s worked out how to stop Liverpool winning the Premier League.

ويعيش أحمر الميرسيسيايد لحظات تاريخية مع مدربه الألماني يورغن كلوب، بالقبض على صدارة البريميرليغ بفارق 13 نقطة ومباراة أقل من أقرب المتفائلين بالمنافسة ليستر سيتي، غير أن الفريق أنهى عاما كاملا بلا هزيمة، منذ الخسارة من مانشستر سيتي بهدف سيرخيو أغويرو مطلع العام المنقضي.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد فجرت أزمة سياسية جديدة، باستهداف قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني في أول ساعات الجمعة، ما أثار غضب طهران، وجعلها تتوعد بالرد في أسرع وقت ممكن، في تهديد واضح وصريح لترامب ونظامه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى