ليوناردو دى كابريو يخطط للعودة لهذا المخرج لأجل الأوسكار

السياسي-وكالات

يبدو أن النجم ليوناردو دى كابريو يخطط جيداً نحو خطواته المقبلة، حيث ذكر موقع cinemablend أن النجم الشهير لا تزال لديه أحلام وتطلعات كبيرة نحو التتويج بجائزة الأوسكار للمرة الثانية فى تاريخه.

موقع cinemablend أضاف خلال تقرير نشره مؤخراً أن ليوناردو وبعدما تعاون مؤخراً مع المخرج تارنتينو لم يستقر بعد على فيلمه القادم، ولكن الأكيد هو نيته ورغبته فى العودة للتعاون مع المخرج مارتن سكورسيزى.

مارتن سكورسيزى الذى أخرج مؤخراً فيلم بعنوان “الأيرلندى” من بطولة آل باتشينو وروبرت دى نيرو مرشح بقوة للتتويج بجائزة أوسكار أحسن فيلم، وأفضل إخراج،.. ويحاول ليوناردو من خلال التعاون معه نيل جائزة أوسكار للمرة الثانية فى مشواره لإضافتها إلى قائمة إنجازاته حيث لم يفز ليوناردو سوى بجائزة أوسكار وحيدة خلال مشواره ولا يراها دى كابريو كافية من أجل إرضاء طموحاته.

جدير بالذكر أن ليوناردو دى كابريو سبق وتعاون مع مارتن سكورسيزى خلال خمسة أفلام من قبل شكلوا بها معاً ثنائى من أهم ثنائيات هوليود فى السنوات الأخيرة بفضل ما قدموه من أعمال نالت استحسان الجمهور والنقاد معاً، وبالتالى فإن عودتهما للعمل معاً مرة أخرى خلال الفترة المقبلة قد تجعل جمهورهما فى غاية السعادة لأن ذلك يعنى وجود عمل جيد فى الطريق لكافة محبى السينما بوجه عام ومحبى ليوناردو ومارتن بشكل خاص.

جدير بالذكر أن آخر فيلم جمع الثنائى معاً طرح خلال عام 2013 وهو   The wolf of wall street، وقد حقق الفيلم آنذاك نجاحاً جماهيرياً كبيراً ظهر فى تحقيقه إيرادات عالية، كما أثار جدلاً كبيراً أثناء طرحه قبل سنوات، ثم لم يجتمعا بعدها حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق