مادونا تكشف عن أول تاتو ترسمه فى حياتها

السياسي-وكالات

يبدو أن النجمة العالمية مادونا أصبحت أكثر جراءة وشجاعة، وأخذت أولى خطواتها لرسم أول تاتو لها وهى فى سن الـ62.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

كشفت النجمة مادونا ليلة الإثنين عن التاتو الذى رسمته خلال الساعات القليلة الماضية على معصمها وهو عبارة عن الأحرف الأولى من أسماء جميع أطفالها الستة.

نشرت مادونا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” والتى تضم أكثر من 15 مليون شخص عددا من الصور خلال خضوعها لرسم التاتو، فقد ظهرت ملكة البوب الشهيرة، وهى توثق تجربتها الأولى للوشم وهى مستلقية ورأسها بين يديها وتبدو خائفة وتضع إحدى يديها على رأسها.

يذكر أن مادونا كشفت مؤخرا عن عدد من صورها خلال الاحتفال بعيد الشكر “thanksgiving” مع صديقها أحلاماليك ويليامز، نشرت مادونا البالغة من العمر (62 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” عدة صور، حيث ظهرت مادونا بعدد من الصور وهى ترتدى فستان ذو تصميم بسيط من الساتان باللون الأسود وكانت تغطى وجهها بواسطة “headpiece” بنفس اللون واحتفظت بلون شعرها الـPINK، وكانت مادونا بصحبة ويليامز البالغ من العمر (26 عاما) وحاولت النجمة الشهيرة أن تظهر مدى حبها له من خلال هذه الصور فظهرت وهى تحتضنه وكأنها تعلن للعالم أنها تعيش أجمل لحظات حياتها بجانبه.

فى أغسطس الماضى، ظهر الثنائى سويا فى عدد من الصور ومقاطع الفيديو التى تم التقاطها فى احتفالات عيد ميلاد مادونا الـ62 فى جامايكا.

من جهة أخرى وفى أواخر العام الماضى، دافع والد ويليامز عن الفجوة العمرية التى وصلت إلى 36 عاما بين ابنه وصديقته النجمة العالمية الشهيرة، ومن المعروف أن صديق مادونا هو أكبر بعامين فقط من ابنتها لوردى، فأكد والده لموقع “TMZ” أن الحب ليس له عمر.

مادونا ترسم التاتو لأول مرة (1)مادونا ترسم التاتو لأول مرة
مادونا ترسم التاتو لأول مرة (2)مادونا ترسم التاتو لأول مرة
مادونا ترسم التاتو لأول مرة (3)مادونا ترسم التاتو لأول مرة
مادونا ترسم التاتو لأول مرة (4)مادونا ترسم التاتو لأول مرة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى