مارسيل خليفة يصدر القضية الفلسطينية عالميا

شاطر المؤلف الموسيقى اللبناني مارسيل خليفة الشعب الفلسطيني، وعبر عن تضامنه عبر النشر على صفحته لتطبيق التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، فهو أحد الفنانين الداعمين بشكل مستمر للقضية الفلسطينية من خلال أغانيه التي تأخذ الطابع الوطني.

وعلق:” أنا المواطن اللبناني، الفلسطيني، العربي: أستنكر ، بأشد العبارات، الجرائم العدوانيّة الوحشيّة ضدّ الشعب الفلسطيني في القدس والضفّة الغربيّة وغزّة والجليل والمثلّث والنقب وكل شبر في أرض فلسطين، وأعتبرها عدواناً صارخاً على حقوق شعب فلسطين، وعلى القيم الإنسانيّة، وعلى مبادىء الحق والعدالة والكرامة، واعلن تضامني اللامحدود مع الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل والإفناء”.

وردت عليه الفنانة الفلسطينية آمنة أبو دلالة معلقة:” عزيزي مارسيل علاقتك بفلسطين هي من البديهيات التي لا تحتاج لبرهان. فأغانيك وصوتك رفاقنا في كل تظاهرة وكل احتجاج وكل احتفال وطني ونعبر من خلالهم عن حبنا لفلسطين.. نحبك ونقدرك أيها الإنسان الفنان الثائر المقاوم.. نحبك لأنك رمز فلسطيني جليل ورمز لمقاومتنا الإنسانية العظيمة التي نقوم بها منذ اكثر من ٧٣ عاما دفاعا عن حقنا بالوجود والحياة، دمت لنا محبا شامخا أيها الثائر العاشق” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى