مازن إبراهيم يعلق على تهمة اغتصابه فتاة التيك توك (صور وفيديو)

بعد حالة الجدل الواسعة، خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رواية فتاة “التيك توك”، منة عبد العزيز، التي نشرت مقطع فيديو تدعي فيه اغتصابها وتعدي أحد الأشخاص عليها، يدعي مازن إبراهيم، بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها.

إلا أن مازن إبراهيم، نشر منذ قليل، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهرت فيه منة عبد العزيز، تقول “يا جامعة هو ماكنش في مشكلة بس في ناس وقعت بيني وبين مازن، ولكن قصة الاغتصاب مفيش حاجة ومازن ضربني وشوهني، والحوار خلص ومبقاش في أي حاجة والحمد الله”.

وخرج مازن إبراهيم الشاب المتهم بالتعدي واغتصاب منة عبد العزيز فتاة “التيك توك” عن الصمت، ورد على جميع الاتهامات الموجهة إليه بشأن اغتصابه لمنة عبد العزيز فتاة التيك توك، وانتشرت الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاج “حق منة عبد العزيز” تويتر.

ونشر مازن العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعه بمنة وهي شديدة القرب منه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفي أول منشور له، كتب: “يا مفترية يا حرامية بكره يشوفوا إنك كدابة يا…. يا…. وهظهر قدام الناس كلها إنك….. كدابة”.

وأضاف: “أنا مختصبك يا شمال بكره الدنيا كلها تتقلب ضدك وهنشوف نتيجة الطب الشرعي”.. وأردف قائلًا: “إيه كمان الصورة دي بالعافية مش برضاكي محدش هيصدقك”.أول رد من مازن إبراهيم المتهم باغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز

وتأكيدًا لكلامه، نشر مقطع فيديو يجمعه بها وهما يؤدون بعض الحركات على أنغام أغنية عبر تطبيق “تيك توك”، وعلق عليها قائلًا: “أيام لما كنت بتحدى الفلوس كان مازن كويس واما لقيتك بتبذيني لكن دلوقتي كلاشنكوف حلو وأنت مش بنت من زمان” على حد زعمه.

وقالت منة مؤخرًا في أحد الفيديوهات: “اغتصبوني بالإكراه، والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم، باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشة مع صحابهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق