مانشستر سيتي يعاقب أستون فيلا بثنائية

السياسي -وكالات

عاد مانشستر سيتي لطريق الانتصارات من جديد، بفوزه 2-1 على مضيفه أستون فيلا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

سجل ثنائية سيتي، فيل فودين في الدقيقة 22، ورودريجو في الدقيقة 40، بينما سجل هدف أستون فيلا، جون ماكجين في الدقيقة الأولى.

وعزز مانشستر سيتي، صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 77 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز 11.

ونجح أستون فيلا في افتتاح التسجيل مبكرًا، بعدما نفذ أستون فيلا، مخالفة من قبل وسط الملعب بصورة سريعة، وصلت إلى واتكينز، الذي أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها ماكجين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وواصل أستون فيلا، بدايته القوية للمباراة، بتوغل من واتكينز من الجانب الأيسر في الدقيقة السابعة، أنهاه بتسديدة اصطدمت بدفاع سيتي، ووصلت سهلة في يد إديرسون.

وجاءت المحاولة الأولى للسيتي في الدقيقة 20، وذلك من خلال تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء عبر محرز، أمسك بها مارتينيز على مرتين.

وتمكن سيتي من معادلة النتيجة في الدقيقة 22، وذلك بعدما مرر محرز، الكرة لبيرناردو على الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، الذي أرسل بدوره عرضية أرضية لفودين، الذي سدد مباشرة في الشباك.

وتبادل فودين، الكرة مع جوندوجان في الدقيقة 24، ليسدد الإنجليزي من داخل منطقة الجزاء، كرة ذهبت إلى جوار القائم.

وعاد أستون فيلا للظهور من جديد في الدقيقة 28، بتسديدة من رامسي من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت للشباك الخارجية للمرمى.

وأضاف سيتي، الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعدما أرسل بيرناردو عرضية من الجانب الأيمن، ووقع الحارس في خطأ التعامل معها، ليسدد رودريجو رأسية سكنت الشباك.

ولم يسعد مانشستر سيتي بالهدف، بعدما تعرض ستونز للطرد بسبب تدخله العنيف على رامسي في الدقيقة 44، لينتهي الشوط بتقدم السيتي (2-1).

وأجرى بيب جوارديولا، التبديل الأول مع بداية الشوط الثاني، بنزول لابورت على حساب جيسوس.

وشكل أستون فيلا، الخطورة الأولى في الشوط الثاني، بتسديدة قوية من لويز من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51، تصدى لها إديرسون.

وتزايدت متاعب أستون فيلا، بعد تعرض كاش للبطاقة الصفراء الثانية، ليطرد من أرض الملعب في الدقيقة 57 بعد تدخله على فودين.

وحاول فودين، مباغتة مارتينيز في الدقيقة 58، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأطلق زينشينكو بعدها تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وحصل سيتي على مخالفة في الدقيقة 76، نفذها جوندوجان بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

ومهد محرز، الكرة لبيرناردو على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88، ليسدد البرتغالي، كرة قوية ذهبت أعلى العارضة بقليل.

ودفع بيب جوارديولا، بورقته الثانية في الدقيقة 90، بنزول فيرناندينيو على حساب محرز، لينتهي اللقاء بعدها بفوز سيتي (2-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى