مانشستر يونايتد يسحق نورويتش سيتي

السياسي-وكالات

دك مانشستر يونايتد مرمى ضيفه نورويتش سيتي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.
سجل رباعية الشياطين ماركوس راشفورد “هدفين أحدهما من ركلة جزاء”، أنطوني مارسيال وميسون جرينوود في الدقائق 27 و52 و54 و76.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، بينما بقى منافسه في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.
حاصر المانيو ضيفه في الشوط الأول بعدة تسديدات لراشفورد وفريد وأندرياس بيريرا ومارسيال، شكلت خطورة كبيرة على مرمى الهولندي تيم كرول، حارس نورويتش سيتي.
لم يصمد نورويتش كثيرا حتى لعب خوان ماتا كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها ماركوس راشفورد بقدمه اليسرى في المرمى بالدقيقة 27.

لم يستثمر المانيو تقدمه، بينما بدا فريق نورويتش سيتي بلا حيلة، لكنه كاد أن يباغت أصحاب الأرض بهدف التعادل، إلا أن دافيد دي خيا أنقذ مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بتصديه لتسديدة تود كانتويل.

ضغط مانشستر بكل قوة في بداية الشوط الثاني حتى تورط كرول في ركلة جزاء بعرقلة الظهير الأيسر براندون ويليامز، ليسددها راشفورد بنجاح في الزاوية اليسرى وفق كورة.

وقبل أن يفيق نورويتش من الصدمة، مرر ماتا كرة عرضية، قابلها مارسيال برأسية قوية في الشباك، مسجلا الثالث بعد دقيقتين فقط.
دفع أولي جونار سولسكاير بأول تبديلاته في الدقيقة 58، حيث أشرك دانييل جيمس مكان راشفورد، بينما أضاع ويليامز فرصة مؤكدة بتسديدة الكرة خارج المرمى الخالي بعد متابعته لكرة عرضية من الجهة اليمنى.
خرج أندرياس بيريرا، ليشارك مكانه ميسون جرينوود، الذي كافأ مدربه سريعا بعد 5 دقائق فقط من نزوله بإحرازه الهدف الرابع من تسديدة بيسراه سكنت الزاوية اليسرى.
شارك آنجيل جوميس مكان مارسيال، وحاول نورويتش سيتي أن يحرز هدفا شرفيا إلا أن تسديدات بونديا وزيمرمان لم تكن كافية لهز شباك الإسباني دي خيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق