مانشستر يونايتد يصعق وولفرهامبتون بضربة راشفورد

السياسي-وكالات

خطف مانشستر يونايتد فوزًا دراميًا على حساب ضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ، بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة 93.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز الـ12.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة لصالح وولفرهامبتون، وذلك بتسديدة من نيتو من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها دي خيا.

ورد مانشستر بعدها بدقيقة واحدة بتسديدة من راشفورد من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وعاد وولفرهامبتون للظهور في الدقيقة 11، بتسديدة من فيتينيا من خارج منطقة الجزاء، ذهبت إلى أحضان دي خيا، تبعها نيفيز بصاروخية من خارج منطقة الجزاء أيضًا، تألق الحارس الإسباني في التصدي لها.

وكاد وولفرهامبتون أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 23، بعدما ارتقى سايس لعرضية من مخالفة، مسددًا رأسية اصطدمت بالعارضة.

وأهدر مانشستر فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 34، بعدما أرسل جرينوود عرضية متقنة تجاه برونو الخالي من الرقابة داخل منطقة الـ6 ياردة، ليسدد كرة مباشرة تألق باتريسيو في التصدي لها.

وظهر سايس مرة أخرى بمتابعة لعرضية من مخالفة في الدقيقة 39، مسددًا كرة مباشرة أبعدها دي خيا إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى سولسكاير التبديل الأول لمانشستر بنزول شاو على حساب تيليس.

قدم الفريقان مستوى متوسطا للغاية في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، في غياب هجومي شبه تام مع تبادل الاستحواذ على الكرة.

وظهر مانشستر للمرة الأولى في الشوط الثاني، بعدما أرسل برونو عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها راشفورد في الدقيقة 64 مسددًا رأسية علت العارضة.

ودفع سولسكاير بورقته الثانية في الدقيقة 65، بنزول مارسيال على حساب جرينوود.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 69 عبر كافاني، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، رافضًا أيضًا مطالبة لاعبي اليونايتد بالحصول على ركلة جزاء في اللقطة نفسها، بعد أن اصطدمت الكرة بيد كوادي.

وأطق بوجبا صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 75، أمسك بها باتريسيو.

ومهد بوجبا كرة لمارسيال على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 77، ليسدد الفرنسي أعلى العارضة.

وتوغل نوري في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية تألق دي خيا في التصدي لها في الدقيقة 81.

وسجل راشفورد هدفًا قاتلًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد كرة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، اصطدمت بسايس وسكنت شباك باتريسيو، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

حظي برونو فرنانديز بأفضل فرصة في الشوط الأول لكن تسديدته لم تكن جيدة بما يكفي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى