مانشستر يونايتد يضرب واتفورد ويقترب من المربع الذهبي

السياسي-وكالات

تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه واتفورد بثلاثية دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد كل من برونو فيرنانديز (42) وأنطوني مارسيال (58) وماسون جرينوود (75).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الرابع، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 24 نقطة في المركز الـ19.

شكل مانشستر يونايتد خطورته الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء من قبل جرينوود، ذهبت في أحضان الحارس فوستر.

ورد واتفورد بتمريرة من دولوفيو إلى دوكوري في الدقيقة 14، انفرد بها الأخير بدي خيا، إلا أن الكرة طالت من أمامه أثناء مراوغة الحارس الإسباني، ليسدد بعدها كرة مرت إلى جوار القائم.

وأرسل جيمس عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 17، أخطأ الحارس فوستر في إبعادها، لتصل إلى وان بيساكا في منطقة الجزاء أمام المرمى الخالي من حارسه، إلا أنه سدد بغرابة إلى جوار القائم.

وحاول شاو مباغتة فوستر، بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24، إلا أن حارس فوستر أمسك بالكرة بنجاح.

وانطلق دوكوري في هجمة مرتدة من الجانب الأيسر، وأطلق صاورخية من على حدود منطقة الجزاء، أخرجها دي خيا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 30.

وانخفض مستوى اليونايتد في الدقائق التالية، حتى مهد جيمس الكرة لفريد على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 38، قبل أن يسدد الأخير كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 40، بعد تعرض فيرنانديز للإعاقة من قبل فوستر، لينفذ فيرنانديز الركلة بهدوء مسددًا كرة أرضية على يسار الحارس في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مرر مارسيال الكرة لفيرنانديز في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة ضعيفة مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف دون رد.

وعدل واتفورد النتيجة في الدقيقة 52، عبر دييني من ركلة ركنية، إلا أن تقنية الفار ألغت الهدف بسبب لمس داوسون الكرة بيده قبل وصولها إلى دييني.

وعزز مانشستر يونايتد من تقدمه في الدقيقة 58، بعدما انفرد مارسيال بفوستر، ليسدد كرة تصدى لها الحارس بنجاح، لتعود إلى الفرنسي من جديد، الذي سدد كرة ساقطة رائعة سكنت الشباك هذه المرة.

وانفتحت بعدها شهية اليونايتد للتسجيل، ففي الدقيقة 65، تلاعب جرينوود بكاثكارت في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها فوستر.

وبعدها بدقيقة واحدة سدد جيمس من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، كرة أرضية زاحفة مرت إلى جوار القائم.

وارتقى ماجواير لعرضية فيرنانديز في الدقيقة 68، ليسدد كرة رأسية مرت إلى جوار القائم.

وأضاف اليونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 75، بعدما مرر فيرنانديز كرة لجرينوود في منطقة الجزاء، ليسدد الأخير صاروخية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 77 حاول دولوفيو تقليص الفارق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة مرمى.

ودفع سولسكاير بثلاث تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 80 بنزول كل من ماكتوميناي وإيجالو وتشونج على حساب كل من فريد ومارسيال وجرينوود على الترتيب.

واستغل إيجالو خطأ من دفاعات واتفورد في الدقيقة 85، لينفرد بفوستر ويراوغه قبل أن يسدد كرة أخرجها الدفاع إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 89، انطلق تشونج من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى