مان يونايتد يحقق فوزاً قاتلاً على سان جيرمان

السياسي-وكالات

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً قاتلاً على حساب نظيره فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني بجانب لايبزيج صاحب الصدارة بفارق الأهادف، بينما نجمد رصيد باريس بدون نقاط في المركز الثالث بجانب إسطنبول باشاك شهير.

بداية الشوط الأول كان قوياً من جانب باريس سان جيرمان لكن جميع محاولاتهم أوقفها دي خيا، قبل أن يدخل مانشستر يونايتد بعدها في أجواء المباراة وبالتحديد بعد الدقيقة 20.

وفي الدقيقة ” 23 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، إنبرى لها برونو فرنانديز لكن نافاس تصدى لها، ثم قرر الحكم إعادة الركلة مرة أخرى، ليسجلها فرنانديز بنجاح.

وفشل باريس سان جيرمان في تهديد مرمى الحاري دي خيا، في ظل الأداء التكتيكي الذي قدمه مانشستر يونايتد الذي هدد نافاس في أكثر من مناسبة، لينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل باريس سان جيرمان هدف التعادل عن طريق أنتوني مارسيال بالخطأ في مرماه بعد ركنية نفذها نيمار داخل منطقة الجزاء وحولها مارسيال برأسية في مرماه.

وفي الدقيقة ” 86 ” سجل مانشستر يونايتد هدف الفوز عن طريق ماركوس راشفورد بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى