مايا دياب ببطن مكشوف على الحصان

السياسي-وكالات

 نشرت المطربة اللبنانيه مايا دياب صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، وأظهرت مايا جمالها وفروسيتها حيث بدت في إحدي الصور وهي تركب الحصان بكل ثبات لتشارك لحظاتها السعيدة مع جمهورها في الصحراء.

وإرتدت “دياب” تنورة واسعه باللون الأوف وايت ، نسقت عليها قميص فضفاض باللون الأبيض ، وإرتدت حزام أسود لتحدد خصرها وتظهر رشاقتها وقوامها الممشوق ، فيما أنتعلت دياب حذاء أسود بجزء معدني صلب من الأمام و حقيبة كبيرة الحجم باللون الجملي الأنيق ، وإرتدت نظارة شمسية دائرية الشكل .

أما من الناحية الجمالية ، تركت مايا دياب خصلات شعرها الشقراء قصيرة الطول منسدلاً بتسريحة ويفي بسيطة ، وزينت شعرها بإسكارف أبيض مما أبرز جمالها وأنوثتها . و وضعت دياب مكياجاً مستوحي من الألوان الترابيه ، حيث إعتمدت اللون النود كأحمر شفاه والقليل من البلاشر ، ورسمت الآيلاينر ذا اللون الأسود فوق عينيها لتبرز جمالها .

مايا دياب مايا دياب مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس من مواليد 12 نوفمبر 1980، درست الإعلام في الجامعة اللبنانية، و اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم.

انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى