مايكل بي جوردون أكثر الرجال جاذبية في 2020

السياسي-وكالات

منحت مجلة “بيبول” الأمريكية الممثل Michael B. Jordan “مايكل بي جوردون” (33 عاماً) لقب أكثر الرجال جاذبية لعام 2020.

وقال جوردون تعليقاً على فوزه باللقب “إنه أمر رائع”، وأضاف: “الجميع كان يمزح دائماً ويقول ربما لن تحصل على هذا اللقب أبداً”.

 

بدأ جوردن مسيرته الفنية عندما كان طفلاً، في برامج تلفزيونية مثل مسلسل “أول ماي تشيلدرن” All My Children، وصعد بخطى ثابتة طريق الشهرة في هوليوود، حتى قدم أداء متميزاً في دراما العدالة الاجتماعية “فروتفيل ستيشن” Fruitvale Station عام 2013.

وعام 2015، لعب دور البطولة في فيلم الملاكمة “كريد” Creed المكمل لسلسلة أفلام “روكي” Rocky، وبعد ثلاث سنوات جسد شخصية الشرير “إريك كيلمونجر” أمام الراحل تشادويك بوسمان في فيلم “بلاك بانثر” Black Panther.

مجلة “بيبول”

وتابع جوردون، الذي يحب قيادة السيارات والطبخ ولعب الألعاب الإلكترونية، أن سر ثقته في نفسه “إدراك أنه لا يستطيع جعل الجميع سعداء”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “قد يكون لديك جميع النوايا الطيبة في العالم، وما زال يدور حولك جدل أو يحيط به نوع من السلبية، عليك أن تثق في نفسك وأن تفعل ما تشعر أنه الأمر الصحيح”.

 

وحصد جوردن اللقب الذي أعلن عنه في البرنامج التلفزيوني “جيمي كيميل لايف!” يوم الثلاثاء، بعد المغني جون ليجند والممثل البريطاني إدريس إلبا اللذين حصلا على اللقب في عامي 2019 و2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى