مجهولون يطلقون النار على منزل مرشح في «قائمة المستقبل» بالخليل

دان مفوض قائمة المستقبل للانتخابات التشريعية الفلسطينية، أشرف دحلان، اليوم الإثنين، جريمة إطلاق النار على منزل حاتم شاهين المرشح رقم 13 على قائمة المستقبل للانتخابات التشريعية في محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وأوضح دحلان، في بيان صحفي، أن عملية إطلاق النار على منزل المرشح وقعت فجر اليوم، داعيا النائب العام والأجهزة الأمنية والشرطية في الضفة الغربية إلى سرعة فتح تحقيق جنائي، حول هذه الجريمة التي استهدفت حياة المرشح حاتم شاهين وأسرته، والعمل على سرعة ضبط الجناة والكشف عن الأسباب الحقيقية التي تقف خلف هذا الاستهداف.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وقال: “هذا النوع من السلوكيات، إنما ينم عن محاولة بعض الجهات ترهيب المرشحين، وعرقلة مسار العملية الديمقراطية، وتوسيع رقعة الفلتان الأمني في المحافظات الشمالية وحسم المعركة الانتخابية بقوة السلاح”.

وطالب دحلان أجهزة السلطة التنفيذية بحماية العملية الانتخابية وإتاحة الفرصة لكل أبناء الشعب الفلسطيني لممارسة حقهم في اختيار ممثليهم دون ضغط أو ترهيب.

كما طالب دحلان كافة الجهات المسؤولة والمراقبين المحليين والدوليين ومسؤولي القوائم المرشحة للانتخابات التشريعية بالوقوف عند مسؤولياتهم التي حددها القانون، داعيا فصائل العمل الوطني والإسلامي، التي وقعت على ميثاق الشرف الخاص بالانتخابات، تنفيذ بنود هذا الميثاق وحماية القوائم الانتخابية وضمان سلامة وأمن مرشحي القوائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى