محادثات مع كريس إيفانز لبطولة Little Shop of Horrors

السياسي-وكالات

أكد موقع “Deadline” أن الممثل الأمريكى العالمى كريس إيفانز، فى مفاوضات نهائية للعب دور طبيب الأسنان أورين سكريفيلو، فى فيلم Little Shop of Horrors، الموسيقى الجديد، الذى ستقوم بإنتاجه شركة Warner Bros، وسيقوم بإخراجه جريج بيرلانتى، كما تجرى الشركة محادثات ايضا مع كل من أى سكارليت جوهانسون وتارون إجيرتون وبيلى بورتر.

يدور فيلم Little Shop of Horrors، حول بائع زهور، يجد فرصته فى النجاح والرومانسية بمساعدة نبات عملاق يأكل الإنسان ويطالب بتغذيته، جديد، إعادة إنتاج للنسخة التى طرحت عام 1960، الذى قام بـ إخراجه روجر كورمان، ثم تم تكييفه فى فيلم 1986 من إخراج فرانك أوز وبطولة ريك مورانيس ​​ومارتن وفينسنت جاردينيا وجون كاندى، وبيل موراى الذى حقق ما يقرب من 39 مليون دولار فى شباك التذاكر المحلى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

أصبح الدور مشهوراً فى عام 1986 من خلال ستيف مارتن الذى لعب “طبيب الأسنان” فى الفيلم الموسيقى، وScrivello هو الصديق المقبول لأودرى، الذى ينهض من ألمه لمرضاه.

بالإضافة إلى ذلك ينتظر الممثل لعالمى كريس إيفانز، طرح مسلسله الجديد “Defending Jacob”، على منصة أبل، فى 24 أبريل المقبل، على Apple Tv+، وسيكون من بطولة كريس إيفانز وميشيل دوكيري، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “to5mac9″، ويدور المسلسل الجديد قصة والد يتعامل مع ابنه المراهق المتهم بجريمة قتل.

المسلسل الجديد مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم، Defending Jacob، ومن المقرر أن تتوفر الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل Defending Jacob الجديد، على +Apple TV، بداية من 24 أبريل المقبل، ومن ستقوم منصة البث بطرح حلقة جديدة كل أسبوع.

بالإضافة إلى إيفانز ودوكيرى، يقوم ببطلة المسلسل الجديد Defending Jaco، جايدين مارتيل، شيرى جونز، بيتى جابرييل، وساكينا جافرى، المسلسل يدور فى ولاية ماساتشوستس، ويلعب إيفانز محاميًا محليًا، مما يجعل التوتر بين التمسك بالقانون وحماية ابنه محير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق