محرز يرتبط بصديقة أغويرو السابقة بعد أن طلق زوجته الخائنة

السياسي-وكالات

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نجم نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، رياض محرز، انفصل عن زوجته ريتا جوهال، بعد خيانتها له.

ونقلت صحيفة “ذا صن” عن مصادر مقربة من اللاعب، أن محرز طلق زوجته ريتا، البريطانية الجنسية والهندية الأصل، وهو الآن يواعد فتاة تدعى تايلور، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد.

وزعمت الصحيفة، أن تايلور البالغة 22 عاما، والتي كانت مرتبطة سابقا بزميل محرز في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، رفضت في البداية تطوير علاقتها بالدولي الجزائري قبل أن تتأكد أن زواجه السابق قد انتهى بشكل رسمي.

Malek ??@Malek14892533

According to the newspaper the THE Sun:
Riyad Mahrez has devorced from his old wife Rita.
Now he meets Taylor Ward (22 years old) the daughter of Real Housewives of Cheshire star dawn and her father is a British millionaire.

Hatha fi dar ya ?https://www.thesun.co.uk/tvandshowbiz/10872562/man-city-riyad-mahrez-dating-taylor-ward/ 

Man City star Riyad Mahrez split from his wife and is now dating reality star Dawn Ward’s daughter…

MANCHESTER City star Riyad Mahrez has split from his wife — and is now dating the daughter of a Real Housewives of Cheshire star. Mahrez, 28, has been on a string of dates with fashion student Tayl…

thesun.co.uk

مشاهدة تغريدات Malek ?? الأخرى

وادعت الصحيفة أن تايلور دعمت محرز خلال مشاركته مع فريقه الأربعاء الماضي في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد، كما شوهد الثنائي مؤخرا وهما يغادران أحد الملاهي الليلية.

وأشارت إلى أن محرز طلق ريتا في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق.

جدير بالذكر أن محرز عقد قرانه على ريتا في أغسطس 2015، وأنجبت له ابنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق