محمد رمضان مع الدولارات الطائرة يثير الغضب

السياسي – يبدو أن الصورة الجديدة التي نشرها الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، لم تلقَ إعجاب عدد كبير من الجماهير.

ويظهر رمضان في الصورة وهو يجلس في مكان مرتفع وينظر إلى أعلى، وأوراق نقدية من فئة الدولار تتطاير من حوله، ما أثار غضب عدد كبير من الجمهور، والذين عبروا عن ذلك من خلال تعليقات مختلفة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فاهم النجاح غلط

وعلق بهاء حجازي، قائلا: ”وانت لو مخلعتش ورميت فلوس في كل صورة هيعايروك يا محمد“، فيما قال محمود طه: ”نجاح في الدنيا بس قصدك، لكن مش ده نجاح الآخرة ولا ده النجاح الحقيقي، أنت فاهم النجاح غلط والله للأسف“.

وأضافت أخرى: ”ثقة في الله مش فاهمه، أنت عايز توصلنا إيه بالصوره دي“، بينما استنكر إسلام باتل الأمر بالقول: ”والله من أفعالك الجنونيه العظمة كرهت أم اليوم اللي اتفرجت عليك في.. وده بلوووك“.

وكتبت أسماء: ”مافي شي مستفزني إلا ”ال“ التعريف الثقة بالله نجاح، الثقة يا محمد، مو ثقة لك حتّى باللفظ ما بتزبط“، وعلق حامد بصورة للفنانة عبلة كامل من مسلسل ”لن أعيش في جلباب أبي“، قائلا: ”متنشر صورة زي بقية البني آدمين“.

وتابع هشام مبروك: ”ناس بترمي الفلوس، وناس مش لاقية الفلوس، يااااارب أصلح الحال“، وكتبت هالة أبو السعد غاضبة: ”هات شويه أخد بيهم الكيماوي ولا أجيب باروكة“، أما أحمد عليان فعلق قائلًا: ”قال صلى الله عليه وآله وسلم: فوالله لا الفقر أخشى عليكم ولكن أخشى عليكم أن تبسط عليكم الدنيا كما بسطت على من كان قبلكم فتنافسوها كما تنافسوها وتهلككم كما أهلكتهم“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى