محمد رمضان يتعرض لانتقادات بسبب سعر سيارته الجديدة

تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لانتقادات واسعة عقب نشره صورًا لسيارته الجديدة التي أرفق بها الرخصة الخارجية التي حصل عليها، كأول رخصة قيادة له خارج مصر وتحديدًا في الإمارات. ووجهت انتقادات عديدة للفنان رمضان بسبب سعر السيارة الجديدة والتي نشر صورها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الكثيرين رأوا أنه يستعرض بها أمام الجمهور كونها النوع الوحيد الذي أصدرته الشركة العالمیة “مرسیدس” من طراز “65 G AMG” العملاق بعدد لا یتخطى 65 نسخة على مستوى العالم.

وعن أسعار ھذه السیارة، فهي تبدأ من 310 آلاف و233 یورو (361072.43 دولارا) ، أي ما یعادل 6 ملايين و400 ألف جنیه مصري، وبلغ سعرها في المملكة العربیة السعودیة، ملیونا و374 ألف ریال سعودي. وتشكلت آراء المتابعين بشأن هذا الاستعراض؛ فالبعض وجّه له انتقادات واسعة وآخرون نصحوه بأن يستغل حساباته ونسبة المشاهدات التي يمتلكها في استعراض عمله ونجاحاته وأن يُبقي على الأمور الخاصة لنفسه كونها لا تهم الجمهور، فضلًا عن تلقيه التهنئة من جانب آخرين.


ولكن ما يغفله البعض القصة وراء هذه السيارة، حيث يعود تاريخ شراء محمد رمضان لها إلى نوفمبر من عام 2019 الماضي، ولم يفوّتْ رمضان فرصة حضوره لإحياء أول حفل له بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم على هامش معرض السيارات في موسم الرياض الذي أقامته هيئة الترفيه السعودية وكان من أوائل المشاهير الذين يشترون سيارات فاخرة من المعرض. وجاء ذلك بعد قيام اللاعب البرازيلي رونالدينيو بشراء أول سيارة من المعرض من نوع أستون مارتن، طراز رابيد AMR، فكشف محمد رمضان عن رغبته في مقطع فيديو نشره تركي آل الشيخ رئيس الهيئة قال فيه إنّه يملك كافة أنواع السيارات إلا أنّه لن يفوّت الأمر ليكون المشتري رقم 2 في المعرض. وظهر رمضان وقتها في مقطع فيديو برفقة سالم الهندي نائب رئيس اللجنة الفنية بهيئة الترفيه والمدير التنفيذي لشركة “روتانا”، وقال: “رونالدينهو يشتري عربية وأنا لأ ده كلام”، فتدخل على الخط سالم الهندي، وقال: “يا أبو ناصر شوف معانا مين، نشرتي عربية ويراعونا بالخصم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى