محمد رمضان يحتفل بـ2 مليار ونصف عاري الصدر – فيديو

السياسي -وكالات

احتفل الفنان المصري ​محمد رمضان​ بحصده مليارين ونصف المليار في وسم “محمد رمضان” على أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.
وشارك رمضان مقطعاً مصوراً له ظهر فيه عاري الصدر، ويتحدث باللهجة الصعيدية وبشاربه، في شخصية “موسى” بمسلسله الذي يحمل الإسم نفسه، وقال :”إن درجة الحرارة في الخارج تقارب الـ40 درجة مئوية”، شاكراً محبيه على تفاعلهم ومحبتهم، وعلق على الفيديو :”الحمد لله أولاً ثم شكراً كل جمهوري الأصيل الغالي هاشتاج محمد رمضان يتخطى ال٢ مليار و٥٠٠ مليون على تطبيق تيك توك، ثقة في الله نجاح دايماً يليق بكم، ملحوظة الدكتور مانع الملابس في درجة الحرارة العالية .. ادعولي”.
إشارة إلى أن محمد رمضان يشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل “موسى” الذي حظي حتى الآن بمشاهدات عالية، ويجسد فيه دور “موسى” ورحلة صعوده بعد وفاة والده في صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي، وتدور أحداث المُسلسل في الخمسينيات مُرورًا بالستينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى