محمد رمضان يستعرض عضلاته.. مشهد كل سنة – فيديو

السياسي-وكالات

أصبحت مسلسلات محمد رمضان تشكل جزءا لا يتجزأ من دراما رمضان واحتلت قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، لذا كان من السهل على متابعي أعمال محمد رمضان في الدراما التليفزيونية ملاحظة أي تشابه أو اختلاف بين أحداث مسلسلاته المختلفة فقد ارتبطوا بأحداثها ومصير الشخصيات.

واعتاد محمد رمضان على خلع قميصه والظهور عاري الصدر في معظم أعماله الدرامية وكانت البداية مع مسلسل “إبن حلال” أولى بطولاته المطلقة وتوالت الأعمال التي يظهر فيها عاري الصدر مثل الأسطورة ونسر الصعيد وزلزال لدرجة أن التساؤل الدائم كان “متى يرتدي محمد رمضان قميصه لنهاية العمل؟!

وبعد مرور نحو 15 حلقة من مسلسل “البرنس” عبر الكثيرون عن دهشتهم لعدم رؤية محمد رمضان يخلع قميصه ويستعرض عضلاته وظهر يرتدي ملابسه طوال الوقت حتى في المشهد الذي ظهر فيه وهو يرقد في المستشفى كان رمضان يرتدي كامل ملابسه.

وأخيرا ظهر محمد رمضان وهو عاري الصدر لأول مرة في الحلقة 16 التي شهدت دخوله السجن وارتداء ملابس السجناء وذلك بعد الحكم عليه بالسجن 7 سنوات بتهمة السرقة بالإكراه.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى