محمد رمضان يستعرض عضلاته مع نمر

السياسي – أثار محمد رمضان مجددا، الجدل عبر السوشيال ميديا بعد نشره فيديو وهو يسير برفقة نمر أبيض كبير خلال زيارته الحالية لمدينة دبي، وهو الأمر الذي انتقده متابعوه بسبب تقليد البعض له خاصة وأن مثل هذه الحيوانات تكون خطيرة وتحتاج لمدرب خاص.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بإنستغرام، وهو عاري الصدر ويلتف بسلسلة حديد حول رقبته، وبجانبه يسير نمر يشبه الذي ظهر بكليب أغنيته فيرساتشي التي حققت نجاحا كبيرا.

وأثار الفيديو ردود فعل متباينة بين جمهوره الذي حرص على التفاعل معه، معلقين:“ نهايتك هتكون على أيد الحيوانات دي.. لازم كل صورة تكون عاري.. احنا بنربي قطط وكلاب وانت تربي اسود ونمور.. الحاجات دي غلط والشباب بيقلدها“.

وسبق ورد الفنان المصري محمد رمضان، على واقعة ”إساءته“ لمواطنته الفنانة سميرة عبدالعزيز، مبينا أن هذا لم يحدث على الإطلاق.

وقال محمد رمضان، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، إن ما صرحت به بشأن اتهامها له بأنه أهانها بقوله لها إنها ”شحادة“، وإن ”أظافر والدته برقبتها“، فضلا عن معايرته لها بأنها أقل منه أجرا، لم يحدث.

وشدد محمد رمضان على أنه لم يتحدث مع أحد أكبر منه بتلك الطريقة على الإطلاق، مستطردا أن ما يقوله من تكذيب من باب حق الرد على ما قيل في حقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى