محمد رمضان يعلن إلغاء مسلسل “موسى”

السياسي-وكالات

 أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” عن قرار شركة الإنتاج إلغاء مسلسله الجديد “موسى” والذي كان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد أزمته الأخيرة واتهامه بالتطبيع الإسرائيلي.

وفي أول رد له على قرار وقفه عن العمل من قبل ​اتحاد النقابات الفنية​ إلى حين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الأول من ديسمبر 2020، قام ​محمد رمضان​ بكتابة توضيح عن تصرفه بخصوص الصور التي التقطها مع أشخاص إسرائيليين بينهم مشاهير وذلك في صفحته على “إنستغرام”.

ونشر رمضان صورة له يبدو فيها مرتدياً زياً عسكرياً وإلى جانبه ابنه وأرفقها بتعليق جاء فيه: “قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانكليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي وأجري أعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

وكان اتحاد النقابات الفنية في مصر أصدر قرارا  الإثنين بإحالة محمد رمضان للتحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الاتحاد العام النقابات الفنية، على أن تنتهي أعمال التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل كحد أقصى، لوجود رمضان خارج البلاد، كما تقرر إيقاف رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بالتطبيع عقب نشر صور له مع فنانين إسرائيليين في حفل نظم مؤخرا بدبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى