محمد صلاح و النني يسافران إنجلترا رغم إصابتهما بكورونا

السياسي-وكالات

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن اتفاقه مع ليفربول وأرسنال الإنجليزيين على سفر لاعبيهما محمد صلاح ومحمد النني إلى إنجلترا غدًا رغم إصابتهما بفيروس كورونا.

وغاب محمد صلاح عن مباراتي مصر أمام توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بسبب الإصابة، في حين لم يشارك النني في المواجهة الأخيرة فقط.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان مقتضب نشره عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “في إطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وآرسنال الإنجليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا غدًا من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة، على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبًا، ويتمكنا من العودة إلى المشاركة في مبارياتهما المقبلة”.

وكان الاتحاد المصري على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ إصابة كل منهما بفيروس كورونا، وتم التواصل من خلال الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتهما إيجابية.

وقضى اللاعبان فترة العزل الطبي لعدة أيام بمنتجع الجونة بالغردقة، بعد ما جاءت نتائج التحاليل التي أجريت لهم إيجابية بفيروس كورونا.

وفرضت إدارة أمن الجونة سياجا من التشديدات الأمنية على بوابات الدخول، التي شهدت إجراءات تفتيشية وأمنية على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى