محمد صلاح يحتضن فتاة في ختام مباريات الدوري الإنجليزي – فيديو

السياسي – تسببت صورة نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، أمس الأحد، وهو يحتضن فتاة، عقب ختام مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، في إثارة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخاص صلاح أمس الأحد، آخر مباراة بالموسم الحالي لفريقه ليفربول على ملعبه “أنفيلد”، وذلك ضد ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت تسجيله أحد أهداف فريقه الـ3، ليتوج هدافا لمسابقة البريميرليج للموسم الثالث.
وعقب المباراة، ورغم خسارة ليفربول لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي، حرص نجوم الفريق على اصطحاب عائلاتهم والتقاط الصور التذكارية وتحية الجماهير داخل ملعب “أنفيلد”.
واحتفل صلاح بشكل استثنائي، وقام بتصرف تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتضن فتاة ذات شعر أصفر، ما جعل الجميع يبحث عن هويتها.
المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكدوا أن “الفتاة هي زوجة أو والدة اليوناني كوستاس تسيميكاس ظهير ليفربول، والذي يعد مقربا من صلاح في النادي”.
فيما قال البعض الآخر، إنها من بين المشاركات في مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي، ولا علاقة لها بكوستاس تسيميكاس، وإلى غاية الآن لم يصدر ليفربول أو صلاح نفسه أي توضيح بشأن هذه الفتاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى