مخاوف من إلغاء دورة مهرجان «كان» بسبب كورونا

السياسي-وكالات

نقل موقع فارايتى بتمديد قرار وزير الصحة فى فرنسا أوليفييه فيران، حيث يحظر التجمعات لأكثر من 5000 شخص حتى يوم 31 مايو، وذلك بسبب الخوف من تفشى فيروس كورونا، وهو الأمر الذى قد يتسبب فى إلغاء الدورة المقبلة من مهرجان كان السينمائى.

مهرجان كان السينمائى من المقرر انطلاقه فى الفترة من 12 إلى 23 مايو، وجمع العام الماضى 12527 مشاركا فى فعالياته.

من جانب آخر أعلن موقع هوليوود ريبورتر عن تأجيل عرض فيلم جيمس بوند حول العالم إلى نوفمبر المقبل، وذلك بعدما كان من المفترض طرحه عالميا فى إبريل المقبل، إلا أن انتشار فيروس كورونا حول العالم بشكل مفزع دفع صناع الفيلم لعرضه فى نوفمبر، وذلك بعد أيام قليلة من تأجيل جولته فى الصين لأجل غير مسمى لنفس السبب، وهو تفشى فيروس كورونا فى الصين.

وفى سياق متصل، طرحت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند منذ أيام، أغنية الفيلم، وتم اختيار بيلى إيليش لها فى هذه النسخة، حيث بلغت عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن على “يوتيوب”، أكثر من 16 مليون مشاهدة منذ طرحها.

وتدور قصة الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق