مخرج وكاتب Contagion يعملان على فيلم جديد

السياسي-وكالات

طرح فيلم “Contagion” منذ تسع سنوات، لكن عمل ستيفن سودربيرج لاقى استحسانًا كبيرا، في خلال العام الجارى 2020، مع انتشار جائحة فيروس كورونا في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والعالم، كشف سودربيرج خلال مقابلة أجريت معه أنه يقوم بتطوير تكملة “فلسفية” لفيلم “Contagion”، جنبًا إلى جنب مع سكوت بيرنز، الذي عمل كاتب سيناريو في فيلم 2011.
وفقا لـ موقع ” indiewire” يبدو أن المشروع في مراحله الأولى ومن غير المحتمل أن يكون تكملة مباشرة لـ “Contagion” ، لكن سودربيرج أشار إلى أنه قد يتطرق إلى مواضيع وأفكار مماثلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” indiewire”.
قال سودربيرج: “لديّ مشروع قيد التطوير يعمل سكوت بيرنز معي عليه، وهذا نوع من التكملة الفلسفية لـ” Contagion “، لكن في سياق مختلف، ونجرى أنا وبيرنز المحادثات وجلسات العمل للتوصل لقصة مختلفة”.
ركز فيلم “Contagion” على تفشي فيروسي خيالي في الولايات المتحدة، والفوضى التي تلت ذلك، ومحاولات الحكومة للتعامل مع الموقف، واحتوت حبكة فيلم “Contagion” على أكثر من عدد من أوجه التشابه مع جائحة فيروس كورونا في العالم الحقيقي، مما أدى إلى زيادة شعبية الفيلم في وقت سابق من العام، وتمتع “Contagion” بارتفاع كبير في المشاهدات بعد وقت قصير من انتشار الوباء في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والعالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” indiewire”.
فيلم Contagion من بطولة جوينيث بالترو، تيان يو تشوي، جوزي هو، داريا ستروكوس، مات ديمون، جريفين كين، يوشياكي كوباياشي، لورانس فيشبورن، جون هوكس، جود لو، مونيك جابرييلا كورنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى