مريم حسين : تفضل البصق في وجه رامز جلال على الذل امامه-فيديو

السياسي-وكالات

قالت الفنانة المغربية، مريم حسين، إن “البصق” في وجه الفنان المصري رامز جلال، أهون عليها من إذلال نفسها ومدحه بكلمات يختارها، كما يفعل بالضيوف الذين يحلون عليه في برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

وأكدت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، أنها لا توافق على الظهور مع رامز جلال لمدحه وشتم نفسها، قائلة: “لن أظهر حتى ولو أعطاني 10 ملايين دولار”.

وأعربت مريم حسين عن استيائها من التصرف الذي لجأت له الفنانات في البرنامج، مؤكدة أنها “عكس بعض الفنانات اللي كانوا الصراحة مذلولات، سوري يعني مو عشان شي، لكن هذه شخصيتي ما حدا يقولي قولي عني كذا أو كذا ما أقدر”.

وبيّنت، أن ابنتها تضررت من برنامج رامز جلال، وأصبحت تصرفاتها “غير جيدة” لدرجة جعلتها لا تشاهد البرنامج في وجودها، لافتة إلى أنه عندما تذهب أبنتها للنوم “بحط البرنامج وبضحك وبصفق له وبرافوا عليك يا رامز، استمر يا رامز وحار على اللي يحاربك”.

وكان المحامي المصري، أشرف عبدالعزيز، الوكيل القانوني للفنان رامز جلال، أقام دعوى قضائية ضد نقيب الإعلاميين بصفته؛ لقيامه بإصدار قرار بحق موكله، يقضي بعدم ممارسته أي نشاط إعلامي لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

وأكد، أن القرار باطل ومخالف للقانون، كون رامز جلال عضوًا عاملًا بنقابة المهن التمثيلية، ويترتب على ذلك، أن الأعمال التمثيلية السينمائية والتلفزيونية أو المسرحية، وكذلك الأعمال الترفيهية، لا تُعد نشاطًا إعلاميًا، طبقًا لقانون الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى