مسابقة لتجميد الشعر فى كندا والجائزة 2000 دولار

السياسي-وكالات

في الوقت الذى يبحث العالم كله عن تطور المشهد حول انتشار فيروس كورونا وما يشمله من عدد وفيات والبحث عن لقاح أو علاج، تشهد دولة كندا مسابقة تجميد الشعر التى تجرى فى منتجع “تاهيني هات سبرينجس” الواقع في عاصمة ولاية يوكون وايت هورس حيث تنخفض درجة الحرارة إلى 20 درجة تحت الصفر.

مسابقة لتجميد الشعر في كندا والجائزة ألفين دولار  (1)
مسابقة لتجميد الشعر في كندا والجائزة ألفين دولار  (2)

وذكرت الديلى ميل البريطانية، أنه يغمس المشاركون في المسابقة رؤوسهم في الينابيع الساخنة، ثم يرفعونها في الهواء ، فيتصلب شعرهم في الهواء حيث تبلغ درجة الحرارة 20 درجة تحت الصفر.

مسابقة لتجميد الشعر في كندا والجائزة ألفين دولار  (3)
مسابقة لتجميد الشعر في كندا والجائزة ألفين دولار  (4)

وأوضح التقرير، أن العام الحالي شارك  288 مشارك، وتقدم خمسة إلى النهائيات ولليتم بعدها اختيار الجمهور، ويكشف عن الفائزين في 1 أبريل المقبلـ حيث يحصل كل منهم على ألفين دولار، ويقسم الفائزين إلى ترشح للفئات أفضل رجل، وأفضل امرأة، أفضل مجموعة ومن الأكثر إبداعًا، حيث يتاح التصويت إلكترونيا من خلال الموقع على تويتر.

مسابقة لتجميد الشعر في كندا والجائزة ألفين دولار  (5)
مسابقة لتجميد الشعر في كندا والجائزة ألفين دولار  (7)

وقال المسئول عن المسابقة، أن هناك علاقة قوية بين أموال الجائزة المقدمة وابتكارات المشاركين، حيث في العام الماضى كان لدينا4 فئات من المسابقة قيمة كل منها 750 دولار، أما العام الحالي لدينا 5 فئات ورفعنا قيمة الجائزة حيث بلغت ألفين دولار،  لأننا حصلنا على رعاية من إحدى الشركات التي مكنتنا من رفع قيمة الجائزة.

مسابقة لتجميد الشعر في كندا والجائزة ألفين دولار  (6)

واستطرد، أن أفضل درجة حرارة لتجميد الشعر هي -20 درجة مئوية أو أقل، وفقًا لموقعك من الينابيع الساخنة، كما ينصح بالحفاظ على الأذن ساخنة أثناء العملية عن طريق غمسها في الماء الساخن بشكل دوري.

ويقرع المشاركون جرسًا بالقرب من مدخل المسبح عندما يكونون جاهزين للمشاركة ويلتقط أحد الموظفين الصور للمشاركين لتتاح بعد ذلك للتصويت عبر الموقع الالكترونى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى