مسلسل “المنصة” يتصدر تريندات المسلسلات العربية

السياسي-وكالات

تصدّر المسلسل الإماراتي “​المنصة​” بين تريندات المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة عبر منصة نتفلكس العالمية، في أول أيام عرضه.
ولفت هذا العمل الانظار بسبب حبكته الدرامية المختلفة والأولى من نوعها في الدراما الخليجية فتدور قصته في فلك حرب المعلومات وهيمنة السوشيال ميديا على حياة البشر في الزمن المعاصر، وذلك على مدى 12 حلقة.
ومن جانبه أبدى الممثل ​عبد المحسن النمر​ سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي وصفه بالتجربة الرائدة في مجال الدراما العربية وقال: ” المنصة عمل مختلف تماماً وتخطى بموضوعه وإنتاجه الإطار التقليدي للأعمال الدرامية الخليجية، وفخور بمشاركتي فيه واستعد حالياً لبدء العمل على الجزء الثاني من المسلسل”.
كما أشاد النمر بالمؤلف ​هوزان عكو​ الذي وصفه برائد الدراما التشويقية وأبدع في تقديمه قصة وسيناريو هذا المسلسل الاستثنائي، مضيفاً أن العمل خرج للنور بعد مغامرة قوية من المنتج منصور اليبهوني.
بينما أوضح الممثل ​أحمد الجسمي​ أن “المنصة” يغرد خارج سرب الدراما العربية، ويلعب في منطقة درامية مغايرة عن السائد حالياً، أما الممثل سامر إسماعيل تكلم عن تجربة المسلسل بالمغامرة الدرامية، نظرا لكون دوره وشخصيته في المسلسل مختلف تماما عن أدواره السابقة.
من ناحيتها أعربت الممثلة والمذيعة ​مهيرة عبد العزيز​ عن حماسها الكبير لهذا العمل، إذ يعد أول تجربة رسمية لها في عالم التمثيل بعيدًا عن شهرتها في عالم التقديم التلفزيوني، وتجسد خلال المسلسل دور مذيعة وسيدة أعمال، موضحة أن فريق العمل ساعدها كثيرا خلال التصوير، إذ تفهم تواجدها في بيروت في حين كان التصوير في الإمارات ما جعلهم يجمعون مشاهدها في وقت معين كما خصصوا لها مدرب تمثيل ما ساعدها على إتقان الدور.
يذكر أن مسلسل “المنصة” من تأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، ويجمع العديد من نجوم الوطن العربي والخليج وأميركا، منهم ​مكسيم خليل​، عبد المحسن النمر، خالد القيش ومعتصم النهار وسامر إسماعيل، وسلوم حداد وأحمد الجسمي وسمر سامي، شادي الصفدي ولين غرة، وغيرهم، ومشاركة المذيعة الإماراتية ومقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز التي تخوض مغامرة التمثيل لأول مرة، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للممثل الأمريكي العالمي دان كين، المعروف بتقديمه شخصية سوبرمان في المسلسل الأمريكي الشهير “لويس وكلارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى