مسلسل The Queen’s Gambit على نتفليكس يحصل على تقييم 8.7

السياسي -وكالات

حصل مسلسل The Queen’s Gambit، على تقييم وصل إلى 8.7 على موقع imdb، المسلسل الذى طرح منه 7 حلقات دفعة واحدة على منصة نتفليكس، وتراوحت تقييمات حلقاته ما بين 8.9 و9.4 على نفس الموقع، بالإضافة إلى العديد من التعليقات الإيجابية حول المسلسل من قِبَل المشاهدين والنقاد من حول العالم، وذلك بعد طرحه يوم 23 أكتوبر الماضى.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت النجمة العالمية أنيا تايلور أنها ستشارك فى موسم ثان من المسلسل “The Queen’s Gambit”، وذلك بعد نجاح الموسم الأول الذى عرض على إحدى المنصات الرقمية، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وفى مقابلة جديدة، قالت الفنانة العالمية أنيا تايلور إنها ستقدم “بالتأكيد” موسمًا ثانيًا من The Queen’s Gambit، المقتبس عن رواية بنفس الاسم كتبها والتر تيفس فى عام 1983 والذى بنى قصتها على لحظات من حياته الشخصية، لكن بطلة The Queen’s Gambit لم تتحدث عن المزيد من التفاصيل حيال الموسم الثانى.

وفى الموسم الأول، لعبت الممثلة البالغة من العمر 24 عامًا، دور بيث هارمون، المهووسة بلعبة الشطرنج، كما أنها لعبت دور يتيمة من ولاية كنتاكى، وقد لاقى الموسم الأول الذى عرض على شبكة (نتفليكس) المنتجة للمسلسل الدرامى، إعجاب الكثيرين من محترفى الشطرنج.

وفى الراوية التى حملت نفس الاسم “The Queen’s Gambit” يتطرق المؤلف والتر تيفس إلى إدمانه محاولاته للهروب، من خلال دراسة تقنيات الشطرنج الحديثة، كما يشير إلى الأشخاص الذين يمارسون الشطرنج بجدية حينما يعانون من مشكلات شخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى