مسلمون يرددون الفاتحة أمام المستشفى تضامنا مع ترامب..فيديو

السياسي – تجمع مسلمون مناصرون للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” أمام مستشفى والتر ريد العسكري في ولاية ميريلاند، حيث يتلقى  العلاج؛ ليعبروا عن تمنياتهم له ولزوجته “ميلانيا” بالشفاء العاجل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقرأ رجل من المتضامنين مع “ترامب” آيات من سورة الفاتحة، داعيا المسلمين إلى الدعاء للرئيس الأمريكي وزوجته في صلواتهم، ولجميع مرضى كورونا.

ورفع المشاركون في التجمع شعارات كتب على بعضها: “أصوات مسلمة لترامب”، و”ترامب-2020″،  تعبيرا عن دعمهم للرئيس الجمهوري لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في مواجهة المرشح الديمقراطي “جو بايدن”.

وكان طبيب البيت الأبيض “شون كونلي”، قد أكد في وقت سابق، السبت، أن الوضع الصحي للرئيس “جيد جدا”، بعد نحو 24 ساعة من إدخاله المستشفى على خلفية إصابته بالفيروس.

لكن سن “ترامب”، البالغ 74 عاما، يجعله “معرضا لخطر الأعراض الحادة للمرض”، وفقا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (سي دي سي).

ولذا جاء إقرار دخول “ترامب” المستشفى “لبضعة أيام” بناء على توصية طبيبه “في إجراء احترازي” بحسب المتحدثة باسم الرئيس “كايلي ماكناني”.

وستجري مراقبة “ترامب” عن كثب للانتباه لمجموعة واسعة من الأعراض الشائعة للفيروس، والتي تشمل الحمى والقشعريرة والسعال وضيق التنفس والتعب وآلام العضلات والصداع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى