مسيرات العودة تعلن انطلاق فعالياتها مرة شهريا

السياسي – أعلنت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار اعتماد برنامج وطني جديد لمسيرات العودة على ان يكون مرة واحدة شهريا وفي المناسبات الوطنية وكلما احتاج الامر، وذلك بدل انطلاقها كل يوم جمعة.

وقال عضو الهيئة العليا للمسيرات يسري درويش ان الهيئة قررت اعتماد المسيرات شهريا، على ان يكون الانطلاق في الثلاثين من مارس/آذار القادم .

ودعا درويش خلال مؤتمر صحفي بمدينة غزة الى التحضير لفعاليات الثلاثين من مارس/آذار القادم الذي يواكب الذكري السنوية الثانية لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأشار دوريش الى ان الهيئة وضعت تطويرا لمسيرات العودة ومحاولة نقل تجربتها على جدول اعمالها وعقدت العديد من الاجتماعات الخاصة بذلك واجراء استقصاء وآليات الارتقاء بها وتوقيتها، مستندة على ان مسيرات العودة فعل شعبي مقاوم للاحتلال.

وأضاف “من الطبيعي ان تخضع المسيرات للتقييم من حين لآخر والاستماع للجماهير ولذلك فان اعلاننا اليوم برنامج المسيرات خلال العام يأتي من هذا المنطلق”.

وأوضح ان المسيرات تصدت لصفقة القرن وأوجدت البيئة السياسية المطلوبة لافشال صفقة القرن وأي مروع لتصفية الوطن والقضية، مشيرا الى ان القرار ينطلق اولا واخيرا من مصالح الشعب ومراعاة لظروفه.

وأكد ان الهيئة ستواصل في الفترة القادمة تطوير الجهود للجان الاعلامية والقانونية بالاضافة الى ربطها دولية عبر التشبيك مع كل المتضامنين والمساندين للقضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق