مصرع مستوطن وإصابة 4 بعد مطاردة شرطية

السياسي – لقي مستوطن مصرعه، وأصيب 4 آخرون بجروح، الاثنين، إثر انقلاب سيارة خلال مطاردتها من قبل الشرطة الإسرائيلية، بعد أن ألقى ركابها الحجارة على سيارات فلسطينية قرب رام الله.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان أنه “في اعقاب تلقي مركز الشرطة بلاغ حول إلقاء مسافرين داخل مركبة اسرائيلية الحجارة نحو مركبة فلسطينية بالقرب من مفرق مخماش، رصد افراد شرطة سريون الذين تواجدوا في المكان المركبة المشتبه وطلبوا من سائقها التوقف الى جانب الطريق”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأضاف بيان الشرطة، أن “السائق المشتبه قام بالهرب من المكان والقيادة بسرعة فائقة في الوقت الذي طارده افراد الشرطة حتى انزلقت المركبة وانقلبت بالقرب من فرق ريمونيم مما اسفر عن اصابة 4 من مستقليها بجروح طفيفة واقرار وفاة اخر متأثرا بجراحه (وفق مصادر طبية)”.

وذكرت مصادر عبرية، أن القتيل مستوطن (18 عاما) ينتمي إلى ما تسمى بمجموعات “فتية الجبال” المتطرفة، والتي تشن هجمات ضد المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، وتسهم بشكل كبير في الاستيلاء على أراضيهم وسرقتها.

وأوضحت المصادر، أن المستوطن لقي مصرعه وأصيب الأربعة الآخرون بجروح ما بين متوسطة إلى طفيفة، إثر إنقلاب المركبة التي كانوا يستلقونها قرب مستوطنة “كوخاف هشاحر” قرب قرية المغير شرق رام الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى