مصممة المجوهرات فاليرى ميسيكا تشارك روتينها اليومي

السياسي-وكالات

الاهتمام بالجمال من الأشياء التى تحرص عليها السيدات بشكل عام، والنجمات بشكل خاص، حيث تلجأ كل منهن لاستخدام متنجات العناية بالبشرة والجمال طوال الوقت، وخلال فترة العزل المنزلى لجأت الكثير من مشاهير العالم لمشاركة روتين العناية بجمالهن مع متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعى وقد شاركت مصممة المجوهرات فاليرى ميسيكا Valerie Messika، صاحبة دار ميسيكا Messika موقع مجلة “elle arabia”روتين حياتها خلال فترة العزل.

مصممة المجوهرات فاليري ميسيكا
مصممة المجوهرات فاليرى ميسيكا

الترطيب

فرضت علينا الظروف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا الاهتمام بشكل مبالغ فيه بغسل اليدين باستمرار، الأمر الذى يؤدى فى كثير من الأحيان إلى جفاف البشرة بسبب كثرة التعقيم والغسيل، لذا نصحت “فاليرى ميسيكا” باستخدام كريم اليدين المرطِّب المفضّل لدى كل فتاة.

الترطيب
الترطيب

التأمل والترفيه

تهتم “فاليرى” بقضاء الوقت مع ابنائها لأن هذا يساعدها فى المحافظة على الروح الإيجابية والنشاط، كما أن التواصل مع العائلة والمقربين وفريق عملها عبر المكالمات الفيديو من الطقوس التى تلجأ إليها، فضلا عن الاستلقاء على الأرجوحة فى حديقتها للتمتع بالوقت من خلال ممارسة التأمل.

التأمل والترفيه
التأمل والترفيه

الروتين اليومي

أكدت أيضًا أن أفضل ما تقوم به خلال هذه الفترة المليئة بالقلق هو الحفاظ على روتين يومي، وأن ممارسة الرياضة هى الأهم بالنسبة لها، لذا فهى تحرص على ممارسة الرياضة لمدة 45 دقيقة على الأقل يوميًا حتى تحافظ على لياقتها البدنية وصحته الجسدية والنفسية وصائها الذهنى أيضًا، ولأنها تؤمن بأهمية الرياضة فهى تتعامل مع مدرب شخصى يدعى “رافاييل دوب”.

وأضافت أن فترة العزل الصحى لم تمنعه من مشاركتها بعض النصائح التمارين الرياضية لمساعدتها فى الحفاظ على رشاقتها وصحتها، من خلال التواصل عن طريق التكنولوجيا.

ويعتمد الورتين الرياضى اليومى لها على ممارسة التمارين الرياضية عن طريق الفيديو مع المدرب الشخصى لها، أو ممارسة رياضة الركض، الأمر الذى يساعدها على التمتع بالصفاء الذهنى وتحسين المزاج.

الروتين اليومي
الروتين اليومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق