مطالبات سعودية بمحاسبة وترحيل لورين عيسى -فيديو

السياسي-وكالات

أثارت الفنانة الكردية لورين عيسى، غضب السعوديين، بعد تداول مقطع فيديو من حفل خاص قامت بتنظيمه وتصويره، عرضها لانتقادات واسعة، واتهامها بإفساد القيم المجتمع السعودي.

بينما اقتحمت الفنانة عالم الفن في السعودية وأصبحت من ابرز مشاهير السوشيال ميديا، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي ترقص في حفل خاص، الامر الذي دعا النشطاء لتدشين وسم بعنوان “لورين عيسى تهدم قيمنا”، تصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

وجاء في تعليقات المغردين: “ما تقوم فيه هذه الكردية من حفلات وتصوير وتقوم بنشره لاستفزاز المجتمع ستكون عواقبه كارثية، انا اتحدث من حرص على وطني وليس لعاطفة وقتيه”.

كما وعلق آخر: “وضعها مريب نعرف مصاريف وتكاليف السفر والسكن وهذي لاشغل. ولامشغله سالفة فلوس اعلانات ‎كلها كذب اللي مثلها مغترب يجمع فلوسه ما يفرط بريال هذي مقضيتها تسكع نتمنى تقبضون عليها لانها تشوه مجتمعنا المحافظ”.

وقال أحد المتابعين: “مع تسهيل مهمتها صارت تسجل حضور بكل محفل او تجمع رسمي والتوثيق بصوره بوضعيه مستفزه. وتهكميه لاثبات قدرتها للوصول لأي نقطه مهما كانت اهميتها لزيادة رصيد نقاطها امام الـ Serdar المراهن على نجاح مهمتها بغمزه”.

img

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى