مطالبة بإزالة آمبر هيرد من فيلم Aquaman 2!

السياسي-وكالات

جمعت عريضة تطالب بطرد الممثلة الامريكية “آمبر هيرد” Amber Heard من الجزء الثاني لفيلم Aquaman 2 القادم أكثر من 1.5 مليون توقيع.

تعرضت “آمبر هيرد”، التي تؤي دور “ميرا” في سلسلة أفلام الأبطال الخارقين، لانتقادات من قبل مؤيدي النجم الأمريكي “جوني ديب”، حيث طالبوا بسلبها امتياز المشاركة في الفيلم.

جاء ذلك بعد أن خسر “جوني ديب” قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة “ذا صن” الشهر الماضي.

حصدت العريضة التي تحمل عنوان “إزالة آمبر هيرد من فيلم Aquaman 2 وتخاطب منتجي شركة الانتاج Warner Bros، حوالي 1.55 مليون توقيع، لكن الهدف هو الوصول إلى ثلاثة ملايين.

يجدر الإشارة إلى أن العريضة أطلقها معجبو “ديب” الذين يعتقدون أن “هيرد” “شنت حملة إعلامية ممنهجة لتدمير ديب في هوليوود” بعد طلاقهما عام 2017.

ويبدو أن الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا غير متأثرة بالطلب وكشفت أنها متحمسة للعودة إلى طاقم العمل لإعادة تمثيل دورها.

ففي حديثها إلى Entertainment Weekly، صرحت”هيرد” إنها متحمسة للبدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم Aquaman ، على الرغم من أولئك الذين حاولوا منع حدوثه، وقالت أن الشائعات والحملات المدفوعة على وسائل التواصل الاجتماعي لا تملي اختيار القرارات لأنها لا أساس لها في الواقع، وقالت إن معجبيها هم من حققوا تواجدها في الجزئين من فيلم.

واستمرت النجمة في اقتراح أن التصوير يمكن أن يبدأ في وقت مبكر من العام المقبل وهي واثقة من أنها ستكون من بين الممثلين مرة أخرى.
من جهة أخرى، لم يعلن المنتجون رسميًا عن التفاصيل، ولم يؤكد بعد إذا اختيرت للدور أم لا!

يذكر أن الجزء الأول من فيلم Aquaman حقق أكثر من 1.1 مليار دولار على مستوى العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى