مظلة غوتشي تتعرض للانتقاد لعدم كونها مقاومة للماء

السياسي -وكالات

قوبلت مظلة تم إنشاؤها كجزء من تعاون بين غوتشي وأديداس بعاصفة من الانتقادات في الصين، حيث سخر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من عدم قدرتها على الحفاظ على مستخدمها جافًا.

ويقول المستهلكون الصينيون إن المنتج الذي يبلغ سعره 11000 يوان (1650 دولار)، لا يؤدي الوظيفة الأساسية التي قد يتوقعها المستخدم منها.

و يُطلق على القطعة من مجموعة Adidas x Gucci مظلة الشمس، ويقول موقع غوتشي الإلكتروني إنها ليست مقاومة للماء وهي مخصصة للحماية من أشعة الشمس أو للزينة، بحسب صحيفة ذا غارديان البريطانية.

وتم الاستهزاء بالمظلة على منصة التواصل الاجتماعي ويبو، حيث ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن أحد المستخدمين وصفها بأنها “قطعة أزياء جميلة ولكنها غير مفيدة”، بينما كتب آخر “طالما أنني فقير، فلن يكونوا قادرين على خداعي لدفع ثمن هذا الشيء”.

وغرد أحد مستخدمي تويتر قائلاً “تخيل شراء مظلة بقيمة 1600 دولار أمريكي واكتشاف أنها لا تمنع المطر، ثم اكتشفت أنها لم تكن مخصصة لهذا الغرض في المقام الأول”.

وفي تعليق لمجلة Caijing في بكين قالت غوتشي إن العنصر “غير موصى به للاستخدام كمظلة يومية” وله “قيمة جيدة مناسب للاستخدام كملحق يومي. من الواضح أنه لا يزال هناك سوق لعنصر لا يتعلق بالتطبيق العملي بل هو مجرد قطعة أزياء أنيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى