معلومات عن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان

السياسي -وكالات

نيكول سعفان هو أشهر اسم يرغب رواد السوشيال ميديا في معرفة أبرز المعلومات عنها، خاصة وأنها تصدرت قوائم الأكثر بحثا علي مواقع التواصل الأجتماعي وجوجل بسبب ظهورها مع طارق العريان بشكل مستمر، بالإضافة إلى الشائعات التي تترد حول وجود علاقه عاطفيه بينهما.

نيكول سعفان هي فتاة سورية الجنسية، وتحمل أصول أرمينية وتعيش داخل مصر منذ عام 2018 وتحديدا بعد تعرفها على المخرج طارق العريان الذي فتح لها أبواب الشهرة في مصر.

نيكول سعفان حصلت علي شهادة جامعية من كليه التسويق، ولكنها فضلت العمل كعارضة أزياء، وقدمت العديد من الأفكار المختلفة، فلذلك اصبحت موديل لكثير من بيت الأزياء وشركات مستحضرات التجميل.

تعمل نيكول كعارضة أزياء وظهرت أيضا كموديل في كيلب أغنيه يا بلدنا يا حلوه للفنان عمرو دياب والذي اخرجه طارق العريان، ولأنها كانت ترغب في دخول عالم الفن والتمثيل ساعدها العريان لتحقيق حلمها فظهرت في مشاهد قليلة في فيلم أولاد رزق 2 من إخراج طارق العريان.

نيكول سعفان كانت تعيش في دبي حتي بداية علاقتها بالمخرج طارق العريان، وتسبب هذه العلاقة في انتقادات كبيرة لطارق بسبب فارق العمر بينهما، فنيكول من مواليد 1998 أي عمرها 22 عام، وبذلك فارق السن بينهما 35 عام تقريبا.

ارتبط اسم نيكول سعفان بانفصال أصالة وطارق العريان، خاصة وأن أصالة لم تخجل وأعلنت أن سبب انفصالها هو صدمة كبيرة عاشتها بسبب خيانه زوجها لها رغم نجاح واستمرار علاقتهما لسنوات طويلة.

حاول العريان ونيكول سعفان إبعاد علاقتهما عن السوشيال ميديا والإعلام لكنهما مؤخرا ظهرا معا بشكل رسمي لأول مرة احتفالا بمرور عام كامل على ارتباطهما.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى