مع بداية 2020.. الحوادث تطال هؤلاء النجوم

السياسي-وكالات

وفاة الإعلامية نجوى قاسم

شهدت السنة الجديدة عدد من الأحداث المؤسفة، بدأت  الخميس الماضى يوم 2 يناير، حيث صدم  الوسط الإعلامى اللبنانى والعربى مع بداية عام 2020 بخبر حزين و هو رحيل الإعلامية الكبيرة نجوى قاسم إثر أزمة قلبية داخل منزلها فى دبى، عن عمر يناهز 52 عاما.

وكانت آخر تغريدة للإعلامية نجوى قاسم فى بداية العام 2020 أمنياتها بالخير للجميع وللبنان، حيث نشرت فيديو لاحتفالات دبى بالعام الجديد، وكتبت عليه قائلة: “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”.

Najwa Kassemنجوى قاسم

@najkassem


يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب
يا رب احفظ بلادنا وعينك على
??????????

فيديو مُضمّن

سطو مسلح على منزل نانسى عجرم

ويم الأحد 6 يناير، تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة منزلها، ولكن الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة نانسي عجرم قام بمواجهة السارق الذى كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق، روت النجمة اللبنانية، تفاصيل محاولة السطو المسلح الذى تعرض لها منزلها، حينما كانت به مع زوجها وبناتها، حيث قالت نانسى، “أشكر الله انه نجانا من ها المصيبة اللى وقعنا فيها .. ما أتمنى أن حدا يعيش التجربة اللى عشناها بالبيت و الحمد الله كلنا بخير”.

نانسى عجرمنانسى عجرم

انفصال أصالة و طارق العريان

ويوم الاثنين 7 يناير، أعلنت الفنانة أصالة، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

كما كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه بموقع “أنستجرام” :”لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، والدة أطفالي إلى الأبد”.

أصالةأصالة

طارق العريانطارق العريان

كما شهد يوم الاثنين ايضا، وفاة زوجه ابنه نادية لطفى دينا أباظة، وقد أعلن الحساب الرسمي للنجمة نادية لطفي على موقع فيس بوك عن وفاة زوجة ابنها، وكتب: “انتقلت الي رحمه الله تعالي السيدة  دينا أباظة حرم أحمد البشاري نجل الفنانة القديرة السيدة  نادية لطفي”.

ويوم الاربعاء 8 يناير، أعلن الفنان أحمد أمين وفاة عمته جملات أمين، بعد صراع مع المرض، وصلاة الجنازةبمسجد السيدة عائشة، وكتب أحمد أمين، تغريده عبر حسابه على تويتر، قائل:” البقاء لله.. عمتي ( جملات أمين) في ذمة الله.. زي ما كنتم بتدعو لها لما عملت معاها فيديو وكانت بتهزر رغم المرض.. دلوقتي هي محتاجة اكتر للدعاء والرحمة.. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد السيدة عائشة”.

أحمد أمينأحمد أمين

مصرع والد إيهاب توفيق فى حريق فيلته بمدينة نصر

أما فى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 9 يناير، نشب حريق داخل فيلا أحمد توفيق والد الفنان إيهاب توفيق، والذى لقى مصرعه فى الحادث، نتيجة لماس كهربائى فى دفاية بالطابق الثانى للفيلا، وانتقلت سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلى موقع الفيلا، وتمت السيطرة على الحريق بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق