مكياج عروس 6 خطوات لرسم عيون مثالية فى ليلة العمر

السياسي -وكالات

الزفاف هو أحد أهم الأحداث في حياة أي امرأة، لذا تريد كل عروس أن تبدو مثالية في هذا اليوم مهما كلفها الأمر، فتبدأ في البحث عن فستان يناسب إطلالة أحلامها، وتصفيفة شعر تبرز جمالها، وميكب أرتيست لتحصل على مكياج يظهر جمال ملامحها حتى تكتمل إطلالتها في ليلة العمر، ولأن العيون هي أفضل ميزة للوجه، يجب إبرازها بمكياج زفاف مثالي للعين، ولا يحتاج الأمر لمتخصص من أجل الحصول على ذلك، وإليكِ نقلًا عن موقع “stylecraze” 6 خطوات للحصول على مكياج عيون مثالي.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

مكياج العروسة
مكياج العروسة

مكياج عيون.. تنظيف الوجه والرقبة

إذا كنت ترغبين في مكياج مثالي، يمكنك في البداية استخدام وصفات طبيعية لترطيب البشرة وتنظيف الوجه، وابدئي بتنظيف وترطيب وجهك ورقبتك جيدًا، ثم ادمجي كريم أساس يناسب نوع بشرتك وضعيه على وجهك ورقبتك بنمط موحد.

مكياج عيون.. تنظيف الوجه والرقبة
مكياج عيون.. تنظيف الوجه والرقبة

مكياج عيون.. الكونسيلر

ضعي الكونسيلر على عينيك، وعلى البقع الداكنة إن وجدت، والهالات السوداء لتتناسب مع لون البشرة، وبمجرد حصولك على بشرة لا تشوبها شائبة، انتقلي إلى الخطوة التالية، وتجنبي أخطاء المكياج التي تجعل بشرتك شاحبة مثل الكونسيلر الفاتح.

مكياج عيون.. الكونسيلر
مكياج عيون.. الكونسيلر

مكياج عيون.. الأيشادو

تبحث الفتيات طوال الوقت عن أحدث تريندات مكياج العيون فى 2021، إلا أن هذا ليس مناسبًا طوال الوقت، خاصة في حالة اختيار مكياج ليلة الزفاف، لذا اختاري ظل عيون يتناسب مع لون الفستان، وإذا لم يكن كذلك، فإن اللون الذهبي مع الأسود الدخاني يناسب أي من ألوان الفساتين، واستخدمي فرشاة ذات علامة تجارية جيدة، وذات جودة عالية لتطبيق ظل العيون على الجفن، فوق التجعد مباشرةً، وابدئي من الداخل (جانب الأنف) واتجهي نحو الخارج.

بعدها ضعي طبقة أخرى في منتصف الجفن، وضعي حدودًا باتجاه زاوية عينيك وامزجي الظل جيدًا، وستساعدك هذه الطريقة على موازنة الأيشادو بالتساوي في كل مكان.

مكياج عيون.. الأيشادو
مكياج عيون.. الأيشادو

مكياج عيون.. الكحل

تكحيل العيون من الخطوات الأساسية التي تحرص عليها الفتيات، لذا ضعي الكحل كما تفعلين عادة، ولا تضعي طبقة سميكة لأن التركيز على الجفن أكثر من الجزء السفلي من العينين هم الأهم.

مكياج عيون.. الكحل
مكياج عيون.. الكحل

مكياج عيون.. الأيلاينر

الخطوة التالية هي تطبيق الأيلاينر عن طريق الحفاظ على ثبات يديك. ابدأي برسم خط رفيع بالقرب من الزاوية الداخلية، وخط سميك باتجاه الزاوية الخارجية لعينيك، كما هو موضح في الصورة، ويمكنك أيضًا اختيار نمط محدد العيون الخاص بك بما في ذلك المجنح، أو المشدود، أو الممزوج برموش مستعارة.

مكياج عيون.. الأيلاينر
مكياج عيون.. الأيلاينر

مكياج عيون.. الماسكارا

تضفي الماسكارا مظهرًا كثيفًا على رموشك، فقط ضعيها بثبات دون إفساد الكحل والأيلاينر، واستخدمي أداة تجعيد الرموش بعد أن تجف الماسكارا تمامًا؛ وهذا سيعطي شكلاً دائريًا لرموشك. يمكنك أيضًا تجربة الرموش الصناعية لإضفاء نظرة ساحرة على عينيك.

مكياج عيون.. المساكارا
مكياج عيون.. الرموش الصناعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى