مكياج ناعم لتكيبر العيون الصغيرة

السياسي-وكالات

هل تبحثين عن حيل مكياج ناعمة ويومية لتكيبر العيون الصغيرة؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تبقي دائماً متألقة بإطلالة جذابة تليق بك وتبرز جمالك وجاذبية عينيك الى العلن بأسلوب ناعم مناسب للإطلالة يومية. لكن قبل الكشف عن تلك الخطوات تنصحك ياسمينة بالإعتناء برموش عينيك والعمل على تكثيفها والحفاظ على جمالها الطّبيعي حتى تتخلي عن تلك الشعيرات المستعارة التي تفسد إطلال العيون الناعمة لاسيما إن كانت صغيرة.

كونسيلر لإخفاء الهالات: ابدئي دائماً باعتماد الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وتوحيد لون البشرة، إختاري لون التركيبة الأفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك الطبيعية. تنصحك ياسمينة بعدم الإقتراب كثيراً من جفن العين السفلي أثناء توزيع الكونسيلر كي لا تخسري الظلال الطبيعية له التي تضيّق فتحة العين بدلاً من توسيعها.
ماسكارا لعدة طبقات من أجل توسيع فتحة العينين: بعد الإنتهاء من الكونسيلر يمكنك الإنتقال فوراً الى الماسكارا، سرحيها لعدة طبقات متتالية وركّزي لاسيما على المنطقة الوسطية منها التي تساعدك على توسيع فتحتها. لا تنسي الرموش السفلية أيضاً . بعد الإنتهاء من اعتماد الماسكارا انتقلي الى رسم مجنح الأيلاينر ثن أعيدي تسريح الرموش من جديد بها لتتناغم رسمة الأيلاينر مع فتحة العين بشكل أفضل.
مجنح أيلاينر عند أخر العين: بعد تسريح الرموش بالطبقة الأولى من الماسكارا، انتظري قليلاً حتى تجف ثم انتقلي الى رسم مجنح الأيلاينر فقط عند آخر العين اسحبيه للخارج ثم للأعلى ما يساعد على توسيع العين وإبراز جمالها وجاذبيتها أكثر الى العلن. بعد رسم المجنح طبقي الماسكارا من جديد وركزي أيضاً عند أول العين وآخرها حتى تساعدي الرسمة على التناغم أكثر مع شكل العين.
هايلايتر عند زوايا العيون الداخلية: لتحصلي على عيون جذابة، جميلة ومشرقة، تنصحك ياسمينة بتطبيق الهايلايتر عند زوايا العين الداخلية . هذه الطريقة توسع فتحة العين الصغيرة وتعزز جمالها وإشراقها أكثر الى العلن. تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الهايلايتر أيضاً عند زاوية الحاجب هذه الحيلة مثالية لإضفاء الجاذبية والإشراق الى فتحة عينيك.
ظلال ترابية تحت جفن العين السفلي: لتوسيع فتحة العين بطريقة ناعمة وطبيعية، إستعيني بظلال ترابي وطبقي منه القليل تحت جفن العين السفلي شرط عدم الإقتراب كثيراً من أول العين .
وأخيراً، تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن اعتماد الرموش المستعارة لأنها تضيق فتحة العين ولا تخدم إطلالتها بل اكتفي بالماسكارا وبمكبس الرموش لتعزيز تقوّس الشعيرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق