ملابس أنيقة على طريقة كيت ميدلتون

السياسي-وكالات

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن أفضل طريقة لإبراز أفضل صفاتك هي معرفة جسدك جيداً، وهذا بالضبط ما تفعله الأميرة البريطانية وأيقونة الأزياء كيت ميدلتون.

وتعرف دوقة كامبريدج بالضبط ما يناسب شخصيتها، وفيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعدك على اختيار ملابسك مثل كيت ميدلتون، بحسب موقع يو إس هولا:

1- اختيار معاطف مصممة خصيصاً لك
تملك كيت مجموعة معاطف مذهلة، حيث تم تخصيصها وحياكتها بمهارة ودقة عند الخصر لتناسب جسمها، وهي مفردة أو مزدوجة الصدر، وتملك مجموعة من الأزرار الأمامية التي تمنحها إطلالة جذابة وأنيقة، مع لمسة خفية أخرى، من خلال جيوب ليست أفقية تماماً تجذب عينيك إلى منطقة الخصر.

2- تسليط الضوء على خصرك
تملك كيت مظهراً رياضياً نحيلاً، لذا تحب أن تمنح خصرها المزيد من الوضوح، ويمكنك ملاحظة هذا عبر الفساتين التي ترتديها، وتحرص دوماً على التركيز على خصرها النحيل من خلال تصاميم ملابسها، وتحاول جذب الانتباه إلى الجزء الأوسط من جسمها بالإضافة إلى الملابس التي تظهر طول ساقيها.

3- اختيار الألوان والتصاميم
غالباً ما تختار دوقة كامبريدج الأنماط التي تحتوي على خطوط أو طبقات تساعد في تحديد شكل جسمها ومنحنياته، وتحاول أيضاً أن تضيف ميزة بصرية من خلال ألوان ملابسها الجذابة والبراقة.

4- ارتداء أزياء البيبليوم
إذا كان لديك مظهر أكثر استقامة، يمكنك إنشاء صورة أكثر انحناءً عبر تصاميم البيبلوم، حيث تدل هذه التصاميم على الخصر النحيف، كما أنها توازن بين الوركين للحصول على مظهر أكثر تناسقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق