ملكة جمال بريطانيا تصبح أكثر المطلقات ثراءً في البلاد!

السياسي -وكالات

أصبحت ملكة الجمال البريطانية Kirsty Bertarelli “كيرستي بيرتاريلي” (50 عاماً)، أكثر المطلقات ثراءً في بريطانيا، بعد أن حصلت على جزء من ثروة زوجها الملياردير إرنستو، بحسب ما كشفته صحيفة Daily Mail البريطانية.

تأتي هذه الأخبار كصدمةٍ لكثيرين، لأنه لا أحد كان يعلم أن الزيجة المستمرة منذ 21 عاماً قد انهارت، حيث قال المتحدث باسمهما للصحيفة: “يُؤكّد لكم إرنستو وكيرستي بيرتاريلي بكل الأسف أنهما قد تطلقا”.

نحو نصف مليار دولار!

يُقال إنّ الثنائي قد انفصل العام الجاري، واتفقا على الطلاق في الصيف.

كان الثنائي قد احتل المركز الـ14 على قائمة أثرياء صحيفة Sunday Times البريطانية بثروةٍ تصل إلى نحو 12.5 مليار دولار، أي أكبر من إجمالي الناتج المحلي للعديد من الدول مثل جزر الباهاما وسلطنة بروناي وأرمينيا.

المتحدث باسمهما أكّد أيضاً أنّ “القرار كان مشتركاً، حيث وقع الانفصال ودياً”.

في حين، رفض الثنائي الحديث عن المبلغ الذي حصلت عليه كيرستي عارضة الأزياء وكاتبة أغاني البوب، لكن Daily Mail علمت أنّ ملكة جمال المملكة المتحدة سابقاً وافقت على قبول تسويةٍ بقيمة 475 مليون دولار تقريباً.

الأكثر ثراءً

سيجعلها هذا المبلغ أكثر المطلقات البريطانيات ثراءً في التاريخ البريطاني، إذ تُقدّر ثروة ملكة بريطانيا نفسها بنحو 496 مليون دولار.

فضلاً عن مبلغ التسوية، فقد حصلت على منزلٍ عصري رائع يُطل على بحيرة ليمان في سويسرا، بعد شرائه العام الجاري مقابل 70 مليون دولار تقريباً.

بالإضافة إلى التسوية ، حصلت Bertarelli على منزل حديث مذهل (في الصورة) بجانب بحيرة جنيف في سويسرا تم شراؤه هذا العام مقابل 52 مليونإسترليني

كما تمتلك أيضاً شاليهاً تبلغ قيمته 10 ملايين دولار في منتجع تزلج سويسري.

مثّلت كيرستي البارونةُ فيونا شاكلتون، المحامية المعروفة باسم ماغنوليا الحديدية، ويُعتقد أنّها وقّعت اتفاقاً قبل الزواج مع إرنستو عام 2000.

“تمت تسوية كل شيء”

صرّحت إحدى صديقاتها: “كانت التسوية أكثر كرماً من المفترض. إذ لم يُريدوا الدخول في قضيةٍ مُطوّلة أمام محاكم سويسرا، كما أراد هو التعبير عن عرفانه لطول فترة زواجهما”.

بعد تتويجها ملكة جمال المملكة المتحدة في عام 1988 ، كانت كيرستي وصيفة ثانية في مسابقة ملكة جمال العالم لذلك العام

بعد تتويجها ملكة جمال للمملكة المتحدة عام 1988، حصدت كيرستي المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للعام نفسه. ثم صارت مطربة بوب وكاتبة أغنيات ناجحة.

أصبحت Bertarelli مغنية بوب وكاتبة أغاني ناجحة. شاركت في كتابة أغنية All Saints’s رقم 1 الفردية ، Black Coffee، التي حققت نجاحًا عالميًا في عام 2000. و الصورة لها وهي تدعم ميك هوكنال وسيمبلي ريد في قلعة إدنبرة في 18 يوليو ، 2010

تقول كريستي: “يختار كثير من الناس الذهاب إلى يختهم وقضاء ما تبقى من حياتهم في شرب الخمر، لكنني لا أُفكر بهذه الطريقة. يجب أن نعيش الحياة، وقد كان الغناء جزءاً مني طيلة حياتي، ولا يسعني سوى أن أفعله”.

بينما صرّح المتحدث الرسمي للثنائي قائلاً: “تمت تسوية كافة المشكلات الناجمة عن الطلاق، وهما يطلبان بأدبٍ الحفاظ على خصوصية عائلتهما بالكامل في الوقت الحالي. ونظراً إلى كونها مسألةً خاصة، فلن يتم الإدلاء بتعليقات إضافية”.

إرنستو اليخت فافا 2 الذي بناه فى بريطانيا بـ 10 مليون إسترليني بمناسبة عيد ميلاد زوجته الأربعين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى