ملكة جمال روسيا تعلق على جمال هيفاء وهبي – شاهد

السياسي -وكالات

أشادت ملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا لوبيريفا بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد اللقاء بها خلال افتتاح سلسلة فنادق SLS في دبي، مشيرة إلى أنها أمراة تتمتع بجمال من الداخل والخارج.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد خطفت أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها أثناء حضورها حفل افتتاح سلسلة فنادق SLS في دبي.

وتبادلت هيفاء وهبي مع ملكة جمال روسيا لعام 2003 أطراف الحديث في المناسبة. وتم توثيق هذه اللحظات بالصور التي تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فكتوريا لـ”ET” بالعربي إنها تعلم أن هيفاء وهبي فنانة مشهورة في لبنان، مشيرة إلى أنهما التقطتا الصور مع بعضهما البعض، وحدثت محادثة صغيرة بينهما معلقة: “من المهم جداً أن تدعم النساء بعضهن بعضاً، ويمكن فقط للمرأة الجميلة أن تفهم مشاكل امرأة جميلة أخرى”.

وعلقت على الفرق بين جمالها وجمال هيفاء بالقول: “أعتقد أن كونك شخصاً جميلاً لا يعني أن لديك وجهاً جميلاً. أُفضل رؤية الجمال من الداخل، وعن هيفاء وهبي قالت: “من الواضح أنها جميلة من الداخل والخارج ولا شك بذلك”.

وأضافت ملكة جمال روسيا: “لا أحب المقارنة، أحب أن أحظى بهذه الفرحة الجمالية لرؤية امرأة جميلة بعيون سعيدة. لأنني أعتقد أن سعادة المرأة هي الأهم”.

ولفتت إلى أن لها الشرف بأن يتم استدعاؤها لهذا الحدث، حيث التقت بأشخاص محبوبين. مؤكدة أنها “تحب دبي وكل شيء فيها”.

وكانت هيفاء وهبي قد دُعيت إلى دبي لتكون ضيفة شرف في حفل افتتاح سلسلة فنادق SLS.

وعلقت هيفاء وهبي عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “يحدث الآن في دبي.. حفل الإطلاق الرسمي لفندق SLS.. هذا الحدث رائع بكل تفاصيله وكله حضور إيجابي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى