منتج “تحت المظلة”:لامفاوضات مع نيللى كريم ومنة شلبى

السياسي-وكالات

قال المنتج كريم أبو ذكرى، أن فيلم “تحت المظلة” المأخوذ عن رواية الاديب نجيب محفوظ ، والذى يحتوى على مجموعة قصص، مازال في مرحلة التحضيرات والكتابة، والتي تقوم بكتابته المؤلفة مريم ناعوم، مشيراً إلى أن العمل سيتضمن تواجد عدد من الفنانين الكبار، سيتم التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة، وعند الاستقرار على الابطال سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل التعاقدات وخلافه .

وأوضح أبو ذكرى، أن ما نشر عن مفاوضات مع النجمة نيللى كريم، ثم اعتذارها، ليس له أساس من الصحة، وأن ما تداوله البعض عن مفاوضات مع منة شلبى لتكون  بديلة لنيللى كريم، غير منطقى ، خاصة أن الفيلم في مرحلة الكتابة، ولم يتم الاستقرار على أى تفاصيل حتى الأن .

يشار إلى أن الفيلم يجمع بين المخرجة الكبيرة كاملة أبوذكري، والكاتبة مريم نعوم ، “تحت المظلة” مأخوذ عن رواية للأديب العالمى نجيب محفوظ، التى كتبت بعد نكسة 67 ، محورها الإنسان الجبان الذي يرى فساد العالم بأم عينيه و يأبى أن يصدق إلاّ خياله الذي تغذيه شاشات السينما ، يخاف أن يبلله المطر الذي لم يقتل يوما أحد .

يشار إلى أن المخرج كاملة أبو ذكرى، قدمت أخر أعمالها الفنية بمسلسل “بـ 100 وش” بطولة النجمين نيللى كريم، وآسر ياسين، وعرض في شهر رمضان الماضى، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى