منها اليوجا.. ناهد السباعى تخصص رياضات غريبة

السياسي-وكالات

“العقل السليم فى الجسم السليم”.. هذه هى الجملة الأشهر فى المراحل الأولى لتعليم الأطفال والنشأ، ضرورة الحفاظ على أجسامهم، بممارسة الرياضة، وتناول الأطعمة الصحية، والنوم الجيد، لأن ذلك ينعكس على سلامة العقل، ويبدو أن الفنانة ناهد السباعى مثلها مثل العديد من الفنانين والفنانات، الذين يطبقون هذه المقولة بشكل حرفى ومثالى، حيث تحرص ناهد السباعى على الحفاظ على شكل جسمها بممارسة الرياضات المختلفة، وهو ما تشارك جمهورها به على مواقع التواصل الاجتماعى، وتحديدا “انستجرام”.

119458459_1482671675256366_465434387850915827_o

أغلب الفنانات يعتمدن على نشر فيديوهاتهن على مواقع التواصل الإجتماعى، وهن فى صالات “الجيم”، إلا أن الأمر يختلف عند ناهد السباعى، والتى تقوم بنشر فيديوهات عبر السوشيال ميديا، وهى تمارس “اليوجا”، حيث تظهر وهى فى قمة تركيزها، وهى واحدة من متطلبات هذه الرياضة.

ناهد تظهر أيضا برفقة “كلابها”، حيث تقوم بتأدية مجموعة من الحركات الرياضة الصعبة، إلا أن رشاقتها تساعدها فى أغلب الأوقات على تنفيذ هذه الحركات، بخلاف الفيديو الأخير الذى نشرته ناهد وهى تقوم ببعض الحركات الرياضية الصعبة على “عمود”، حيث سقطت فى بداية الأمر، ثم عادت التجربة بعد ذلك ونجحت، حيث أنها ليست محترفة فى هذه الرياضة الصعبة.

ليست هذه المرة الأولى التى تلعب فيها ناهد السباعى رياضة الرقص القطبى، أو الرقص على العمود، حيث سبق وأن نفذت هذه الحركات الصعبة فى يوليو 2019.

ناهد السباعى ظهرت فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل “النهاية”، وهو من بطولة يوسف الشريف وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ ومحمود الليثى، وسوسن بدر وإياد نصار، والعديد من النجوم والنجمات، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج سينرجى.

ناهد السباعى (2)
ناهد السباعى (1)
ناهد السباعى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى