منى السابر تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

السياسي -وكالات

 شاركت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بمقطع فيديو خلال ممارستها رياضتها الصباحية، الأمر الذي عرّضها للكثير من الانتقاد.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وظهرت السابر في المقطع وهي تمارس تمارين الاسترتش بثياب رياضية ضيقة، ما عرّضها للكثير من التعليقات والانتقادات القاسية حيث اعتبر الكثير من المتابعين أن هذه الاطلالة جريئة ولا تناسبها، ما اضطرها إلى إزالة المقطع من صفحتها لوقف التعليقات الجارحة، خاصة تلك التي تركز على أنها كانت محجّبة.

هذا وتخطت السابر أزمتها مع عائلة ابنتها من خلال نشر مجموعة من الصور بفستان صيفي خفيف وعلّقت على إحداها برسالة قالت فيها: “القوي نظرته واضحة ثاقبة، مرآة نفسه دقيقه، يعرف نفسه جيداً، لذلك لا يأبه بالخسارات”.

 

وكانت السابر قد أعلنت أخيراً عن إجراء جديد أصدرته المحكمة البحرينية المختصة، قد ينهي قضيتها مع ابنتها، ويحميها من السجن.

 


وقالت منى السابر، عبر حسابها في “إنستغرام”: “تمت الموافقة على طلب دفاع منى السابر أن يستبدل بعقوبة سنة سجن نافذة دفع المبلغ المطلوب وهو 20 ألفًا و300 دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر واحد ابتداء من تاريخ اليوم، اللهم لك الحمد ولك الشكر يا رب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى