منى فاروق مصابة بورم في العين وترقص على أغنية

السياسي -وكالات

 أثارت الفنانة المصرية منى فاروق قلق معجبيها وخوفهم على صحتها، بعد الكشف عن معاناتها من عدة مشاكل صحية من بينها إصابتها بانسداد في الشرايين.

وشاركت منى فاروق عبر خاصية الستوري في إنستغرام مقطع فيديو، كشفت معاناتها من انسداد في الشرايين ومشاكل في النظر، مشيرة إلى أنها تعاني من ورم في العين وهو ما يؤخرها عن إجراء عملية تصحيح رؤية بتقنية الليزك.

وسلَّطت فاروق الكاميرا ناحية عينها المتورمة، قائلة: ”أنا تعبانة أوي الفترة دي ادعولي جدا انسداد شرايين ونظري بيروح بقي 30% شايفين شكلي عامل ازاي، ومستنيه الورم اللي في عيني يخف واعمل عملية علشان ما ينفعش أعملها وفيه ورم كده“.

2022-09-received_781425909806607

كما نشرت منى مقطع فيديو لها من داخل صالون الشعر، وعلَّقت: ”ادعولي لما اعمل العملية قريب في عنيه تكون عملية ناجحة.. بس لسع هختار الدكتور وربنا يسترها.. ربنا يشفيني ويشفي كل مريض“.

2022-09-received_1267950443773754

حسن الخاتمة

2022-09-received_854138705758788

وأخيرًا، نشرت فاروق ستوري تدعو فيه بحسن الخاتمة، قائلة: ”ربنا يحسن خاتمتي. لما ربنا يفتكرني وأموت ادعولي بالرحمة لأني والله معملتش حاجة وحشة مع حد“.

منى فاروق ترقص على أغنية نحنوح

وعلى صعيد آخر، نشرت مقطع فيديو لها ترقص فيه على أنغام أغنية ”نحنوح“ للفنانة دنيا سمير غانم، مشيرةً بذلك إلى تحديها الراقص.

منى فاروق غاضبة من عنوان أحد المواقع

وفي وقت سابق، أبدت منى فاروق استغرابها واستياءها من انتشار خبر عن إحدى إطلالاتها تحت عنوان جاء فيه: “منى فاروق بقميص نوم ووصلة رقص ساخنة”، وذلك بعد مقطع فيديو عفوي شاركته عبر حسابها في إنستغرام.

وأعادت فاروق نشر الفيديو عبر خاصية الستوري، ُمرفًقا بتعليق مطَّول هاجمت فيه كل من حاول التطاول عليها وأساء إليها، لاسيما أنها ظهرت بشكل عفوي في الفيديو.

وشددت منى على أنها لا تكترث بالكلام المنتشر عنها، قائلة: “انتوا مزعجين جدا.. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر.. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب”.

كما وَّجهت رسالة للمتحدثين عن شرفها، قائلة: “أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه؟؟ خافوا ربنا شوية“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى